كواليس مثيرة في صفقة انتقال سعود عبد الحميد إلى روما

0 تعليق ارسل طباعة

أكد أحمد المعلم وكيل اللاعبين، أن انضمام سعود عبد الحميد من الهلال السعودي إلى روما الإيطالي، صفقة تاريخية للكرة السعودية، إذ كانت نقلة كبيرة في مسيرة اللاعب نحو الاحتراف.

 

منتخب السعودية

 

وأضاف المعلم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن سعود عبد الحميد، تلقى عدة عروض منذ أن انتهى من المشاركة مع منتخب السعودية في كأس العالم 2022 بقطر.

 

وأشار إلى أن العروض التي وصلت إلى سعود عبد الحميد، كانت من الدوري الإنجليزي وكذلك الفرنسي والإيطالي، بينما في الأيام الماضية وصله عرضًا من رين الفرنسي، وأولمبياكوس اليوناني، وذلك تأكيدًا على موهبته الكبيرة.

 

وشدد المعلم، على أن نيس الفرنسي كان مهتمًا بالتعاقد مع سعود عبد الحميد، في وقتٍ سابق، باقتراح من المدير الرياضي للنادي وقتها، قبل أن ينتقل إلى روما، ويُرشحه أيضًا للانضمام إلى الذئاب.

 

وعن علاقة سعود عبد الحميد بالهلال وجماهيره، أكد أن حزن الجماهير أمر طبيعي نظرًا لقيمة اللاعب، إلا أن العلاقة في النهاية بين سعود والجماهير وكذلك إدارة الزعيم «سمن على عسل»، متمنيًا أن يكون انضمام سعود إلى روما بداية خير على لاعبي السعودية للانتقال إلى أوروبا.

 

واختتم تصريحاته، بالحديث عن انتقال محمود تريزيجيه إلى الريان القطري، قائلًا: «نجم مصر كان خيار قوي للريان في 2018 قبل انضمامه إلى أستون فيلا، واللاعب ينتظره تحديات قوية أولها بطولة النخبة الأسيوية».

 

اقتراب الفلسطيني عمر فرج من الانضمام إلى الزمالك

 

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن أن الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي، اقترب من الانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن كل المفاوضات والاتفاقات المالية حسمت تمامًا بين الزمالك والنادي السويدي واللاعب، إذ تم توقيع العقود بين الزمالك والنادي السويدي وإنهاء الأمر.

 

وأضاف أن اللاعب يتبقى له فقط الانتظام في تدريبات الفريق الأبيض بعد معسكر المنتخب الفلسطيني الحالي لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

وأشار حتحوت، إلى أن البطاقة الدولية للاعب عمر فرج ستصل إلى القاهرة خلال 48 ساعة من أجل أن يقوم النادي بقيد اللاعب في الانتقالات الحالية ويقيدها إفريقيا.

 

وأوضح أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، رحب بالتعاقد مع عمر فرج، خاصة أنه سيقيد كلاعب مصري، بينما مسئولو الزمالك يضعون الرتوش الأخيرة لحسم الصفقة بعد الاتفاق مع نادي أيك السويدي على ضم اللاعب.

 

واختتم حتحوت، تصريحاته، بأن صفقة الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي ستتم بالتقسيط بعد الاتفاق مع ناديه على كافة التفاصيل المادية بقيمة مليون و100 ألف دولار.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق