شريف عامر يعتذر للجمهور : أنا أسف إني مسكت التليفون على الهواء بشكل مًستفز

0 تعليق ارسل طباعة

اعتذر الإعلامي  شريف عامر  للجمهور على الهواء، بعد أن أمسك التليفون الخاص به،  قائلا :" أنا بضايق من اللي بيمسك التليفون على الهواء ".

شريف عامر يعتذر للجمهور

أضاف شريف عامر، خلال برنامجه يحدث في مصر المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، وينقله موقع تحيا مصر  ، : "، وأنا مسكت التليفون عشان أطلب من فريق العمل عرض صورة ".

وتابع الإعلامي شريف عامر  :"أنا أسف إني مسكت التليفون على الهواء بشكل مًستفز ".

وفي وقت سابق أكدت النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، أهمية بروتوكول التعاون بين  وزارة الاتصالات   وتكنولوجيا المعلومات، والهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بشأن إتاحة مختارات من كتب الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق التي تمت رقمنتها على بوابة تراث مصر الرقمي.

رئيس سياحة النواب تشيد ببوابة تراث مصر الرقمي: فرصة للتعرف على تاريخنا  بصورة موثقة

وأشارت النائبة سحر طلعت مصطفى في تصريحات صحفية لها اليوم، إلى أن بروتوكول التعاون فرصة عظيمة لتوفير معلومات موثقة بشأن تاريخ مصر وكذلك في كافة المجالات.

وشددت عضو مجلس النواب، على أهمية تطويع التكنولوجيا في الاستفادة منها لصالح القطاع الثقافي، بما يحافظ في المقام الأول على كنوز الهيئة العامة لدار الكتب، ومن ناحية أخرى التسهيل على الباحثين في الحصول على المعلومات المطلوبة.

استخدام الرقمنة في إصدارات دار الكتب وما تحتويه من كنوز معرفية

وأوضحت سحر طلعت مصطفى، أن استخدام الرقمنة في إصدارات دار الكتب وما تحتويه من كنوز معرفية يسهل على الأجيال الجديدة تعظيم الاستفادة من هذه المحتويات. 

الصيغة النهائية لوثيقة اشتراطات ومحددات وآليات تنفيذ مبادرة دعم قطاع السياحة

وفي وقت سابق، أكدت النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، أهمية موافقة مجلس الوزراء، على الصيغة النهائية لوثيقة اشتراطات ومحددات وآليات تنفيذ مبادرة دعم قطاع السياحة الجديدة.

وأشارت إلى أن التمويل المقدم من وزارة المالية، والذي يستهدف تشجيع السياحة، يساهم بشكل كبير في زيادة الاستثمارات المقدمة للقطاع، بما يؤدي لتحقيق رؤية الدولة المصرية في زيادة الدخل القومي من السياحة.

ولفتت سحر طلعت مصطفى، إلى أن القطاع السياحي واحد من أهم روافد الدخل القومي، والاهتمام به في الاستثمارات سيعمل على رفع كفاءة الاقتصاد الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق