القبض على شاب لاتجاره في المواد المخدرة بقنا

0 تعليق ارسل طباعة

استطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة إدارة البحث الجنائي في القبض على شاب يتاجر في المواد المخدرة، وبحوزته شابو وحشيش وسلاح أبيض في دائرة بندر قنا.

ضبط الخارجين عن القانون

بدأت الواقعة عندما شن رجال المباحث حملة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية في دائرة قسم قنا، ونجحت في ضبط تاجر مخدرات هارب من 10 أحكام قضائية.

 

وعقب الفحص تبين القبض على ا.س، يبلغ من العمر 25 عامًا، بحوزته 150 جرام من الشابو المخدرات و150 جرام حشيش وسلاح أبيض بقصد الإتجار وهارب من 10 أحكام قضائية مختلفة.

 

كما تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وفي وقت سابق؛ نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على أحد العمال، بتهمة سرقة محتويات فيلا والدة الإعلامي عمرو الليثي، بأحد الكمبوندات بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

 

 التحريات الأمنية


وكشفت التحريات الأمنية في واقعة تعرض فيلا والدة الإعلامي عمرو الليثي للسرقة، عن أن المتهم هو أحد عمال النظافة بالفيلا، وعقب الانتهاء من عمليات التنظيف داخل الفيلا، وفور خروجه منها، استولى على بعض المحتويات من نجف الكريستال، وغادر في طريقه للخروج من الكومباوند.

 


وأفادت التحريات، أن أمن الكومباوند، استوقف المتهم واستفسر منه عن المحتويات الذي يحملها، ولم يبد أسبابًا مقنعة، فتم إبلاغ شرطة النجدة، وألقت القبض عليه وجرى اقتياده إلى قسم الشرطة، وتسلمت والدة الإعلامي عمرو الليثي المسروقات التي تم الاستيلاء عليها من المتهم.

 محكمة جنايات شبرا الخيمة

كما قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لـ3 عاملين لإتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة، وحيازتهم أسلحه نارية غير مرخصه، واستعملهم القوة ضد ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمه اثناء ضبطهم.


صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد بحيرى، ووليد أبوالمعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى.


وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٨٦١٠ والمقيدة برقم ١٥٧٦ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، وتتهم النيابة العامة كلا من: "عصام ن م م ا" ٢٩ سنة - عامل - مقيم ش عزوز الشرقاوية البحرية اول شبرا، و "أحمد ح م أ ن" ٢٩ سنة عامل - مقيم : ش الشقيري الشرقاوية البحرية أول شبرا ، و "أحمد م أ ع"
٢٤ سنة - عامل - مقيم ش عبد السلام من ش موسي الشرقاوي البحرية أول شبرا الخيمه، لأنهم في يوم ١٤ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة قسم أول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية حازوا واحرزوا بقصد الاتجار جوهر مخدراً (الهيروين) في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالأوراق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق