رئيس غزل المحلة: قصة الزنفلي طريفة جدا ولن نترك حق النادي

0 تعليق ارسل طباعة

كشف وليد خليل، رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة، تفاصيل أزمة الحارس محمود الزنفلي، الذي كشفت تقارير عن توقيعه لنادي حرس الحدود، وذلك على الرغم من تعاقده مع نادي الغزل.

 

قصة الزنفلي طريفة جدًا

 

وقال رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة، وليد خليل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «قصة الزنفلي طريفة جدًا.. نحن جلسنا مع الزنفلي مرتين واللاعب وقع معانا، وأرسلنا الشيك الخاص باللاعب له على الواتساب ومرة واحدة اللاعب أغلق هاتفه وتواصلنا مع وكيله وتحجج بأن اللاعب مسافر ثم نما إلى علمنا أن اللاعب له ميول للتعاقد مع نادٍ آخر».

 

وأردف رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة قائلًا: «قدمنا شكوى لاتحاد الكرة وقدمنا العقد الخاص به، الذي وقع عليه اللاعب وبصم كذلك، ووضعنا الشيك بـ3 ملايين جنيه الخاص بنادي الداخلية، واللاعب فوضنا للاتفاق مع الداخلية وهو ما حدث».

 

وتابع وليد خليل، رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة قائلًا: «منحنا الزنفلي أكثر من فرصة لإتمام التعاقد معه لكن اللاعب لم يأتِ، وما حدث مع اللاعب قمة استهتار تجاه نادي كبير مثل غزل المحلة».

 

وشدد رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة قائلًا: «نحن لن نترك حق غزل المحلة في قضية محمود الزنفلي».

 

وأشار وليد خليل رئيس نادي غزل المحلة إلى أنه ليس لديه معلومة أن اللاعب وقع مع نادي حرس الحدود من عدمه.

 

وحول أبرز الصفقات التي أبرمها النادي مؤخرًا، قال وليد خليل رئيس نادي غزل المحلة: «محمد حمدي زكي آخر اللاعبين المنضمين للفريق من نادي طلائع الجيش، ومحمد عصام من نادي سموحة وحسام جريشة من المصري البورسعيدي».

 

اقتراب الفلسطيني عمر فرج من الانضمام إلى الزمالك


وفي وقت سابق، كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن أن الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي، اقترب من الانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن كل المفاوضات والاتفاقات المالية حسمت تمامًا بين الزمالك والنادي السويدي واللاعب، إذ تم توقيع العقود بين الزمالك والنادي السويدي وإنهاء الأمر.

 

وأضاف أن اللاعب يتبقى له فقط الانتظام في تدريبات الفريق الأبيض بعد معسكر المنتخب الفلسطيني الحالي لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

وأشار حتحوت، إلى أن البطاقة الدولية للاعب عمر فرج ستصل إلى القاهرة خلال 48 ساعة من أجل أن يقوم النادي بقيد اللاعب في الانتقالات الحالية ويقيدها إفريقيا.

 

وأوضح أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، رحب بالتعاقد مع عمر فرج، خاصة أنه سيقيد كلاعب مصري، بينما مسئولو الزمالك يضعون الرتوش الأخيرة لحسم الصفقة بعد الاتفاق مع نادي أيك السويدي على ضم اللاعب.

 

واختتم حتحوت، تصريحاته، بأن صفقة الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي ستتم بالتقسيط بعد الاتفاق مع ناديه على كافة التفاصيل المادية بقيمة مليون و100 ألف دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق