“حسيتها مش ماشية معايا”.. شبانة يكشف كواليس رحيله عن الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

أكد محمود شبانة مدافع فريق الاتحاد السكندري، أن الزمالك حصل على ما يقرب من 5 ملايين جنيه نظير انتقاله إلى الاتحاد السكندري، مشددًا على عدم اختلافه على أي بند خلال اتفاقه مع زعيم الثغر.

 

وأضاف شبانة، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن طارق العشري كان يطالب اللاعبين بعدم الخسارة في أي مباراة، إذ كان دائمًا يبحث عن الفوز أو التعادل على الأقل.

 مدافع الاتحاد السكندري

وأشار مدافع الاتحاد السكندري، إلى أن مستوى زعيم الثغر تأثر بتراجع أداء مابولولو بعد مشاركته مع منتخب أنجولا في كأس أمم إفريقيا، لا سيما وأنه أهم لاعبي الفريق على الإطلاق والهداف.

 

وبشأن رحيله عن الزمالك، أنه شعر بعدم وجود رغبة داخل الزمالك لدى أوسوريو لاستمراره مع الفريق، وهو ما دفعه لطلب الرحيل عن النادي، مضيفًا «شعرت أنها مش ماشية معايا بالزمالك بعد غلق القيد مرتين قبل إتمام قيدي».
 

كما كشفت تقارير من السويد عن سعي نادي الزمالك للتعاقد مع الحارس ديفيد ميخائيل صاحب الجنسيتين السويدية والمصرية.

 

اقتراب الفلسطيني عمر فرج من الانضمام إلى الزمالك

 

وكان الإعلامي هاني حتحوت، كشف  عن أن الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي، اقترب من الانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن كل المفاوضات والاتفاقات المالية حسمت تمامًا بين الزمالك والنادي السويدي واللاعب، إذ تم توقيع العقود بين الزمالك والنادي السويدي وإنهاء الأمر.

 

وأضاف أن اللاعب يتبقى له فقط الانتظام في تدريبات الفريق الأبيض بعد معسكر المنتخب الفلسطيني الحالي لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

وأشار حتحوت، إلى أن البطاقة الدولية للاعب عمر فرج ستصل إلى القاهرة خلال 48 ساعة من أجل أن يقوم النادي بقيد اللاعب في الانتقالات الحالية ويقيدها إفريقيا.

 

وأوضح أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، رحب بالتعاقد مع عمر فرج، خاصة أنه سيقيد كلاعب مصري، بينما مسئولو الزمالك يضعون الرتوش الأخيرة لحسم الصفقة بعد الاتفاق مع نادي أيك السويدي على ضم اللاعب.

 

واختتم حتحوت، تصريحاته، بأن صفقة الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي ستتم بالتقسيط بعد الاتفاق مع ناديه على كافة التفاصيل المادية بقيمة مليون و100 ألف دولار.

 

مباراة الزمالك 
 

وفي وقت سابق، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشعلة السعودي بثلاثية دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وعمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمود بن بنتايك وزياد كمال وسيف جعفر وسامسون أكينيولا ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسام أشرف وسيد عبد الله "نيمار".

 الهدف الأول


جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك، وتمكن سيد عبد الله "نيمار" من تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة الثالثة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.


وتوالت محاولات الزمالك الهجومية، وشهدت الدقيقة الحادية عشرة تسديدة قوية من سامسون من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة من سيف جعفر لكن الحارس تصدى للكرة.


وفي الدقيقة 23 دفع الجهاز الفني للزمالك بمهاب ياسر بدلاً من حسام أشرف، وشهدت الدقيقة 29 تعرض حسام عبد المجيد للإصابة إثر كرة مشتركة مع أحد مهاجمي فريق الشعلة وتدخل الجهاز الطبي لإسعاف المدافع وعاد اللاعب لاستكمال اللقاء بصورة طبيعية.


وفي الدقيقة 40 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لحسام عبد المجيد بسبب الخشونة، وتوالت محاولات الأبيض للتعزيز في حين سعى الشعلة لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

 الشوط الثاني


وبدأ الزمالك الشوط الثاني للمباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي وأحمد محمود و مصطفى الزناري وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ونبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومصطفى شلبي ومحمد عاطف و ناصر منسي.


وفي الدقيقة 60 نجح أحمد عبد الرحيم "إيشو" في تسجيل الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة من تسديدة من على حدود منطقة جزاء الشعلة السعودي، وتعرض أحمد محمود للإصابة في الدقيقة 65، بعد كرة مشتركة وتلقى العلاج وواصل المباراة بصورة طبيعية.


وتوالت محاولات الشعلة لتقليص الفارق، في حين سعى الزمالك لتعزيز التقدم، حتى تمكن ناصر منسي من تسجيل الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 90 بعدما تلقى عرضية من مصطفى شلبي وقابلها بتسديدة قوية في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية دون رد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق