حل سحري ينهي سرقات الكهرباء و12 جنيه سعر كليو السكر.. ليلة المفاجات ببرامج التوك شو

0 تعليق ارسل طباعة

يهدي موقع  تحيا مصر  متابعيه من القراء مجموعة من الأخبار السارة والمفرحة التي عرضها التلفاز الليلة.

وفي تقريرنا التالي نوافيكم بتفاصيل أكثر دقة عن ما جاء ببرامج التوك شو الليلة طالعو التفاصيل.

شديد الحرارة.. اجواء حارة تضرب البلاد غدا الأربعاء

أبانت هيئة  الأرصاد الجوية  ، حالة غدا الأربعاء،  على أنحاء الجمهورية حيث يسود، طقسا حار رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس الغد

ونقل موقع  تحيا مصر بيان صادر هيئة الأرصاد الجوية، يوضح حالة الطقس غدا حيث يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بـ حرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات.

مستشار الأكاديمية العسكرية: معرض الطيران يشارك فيه 300 شركة طيران عسكرية

سرد اللواء طيار الدكتور  هشام الحلبي ، مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، تفاصيل جديدة عن معرض  مصر الدولي للطيران  في مدينة العلمين، قائلا :" هذا الحدث يضم أكبر 100 دولة مضنعة للطائرات المقاتلة في العالم، والمدني تشارك أيضا".

معرض مصر للطيران الدولي يشارك فيه 100 دولة

وأضاف هشام الحلبي ، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر :" معرض الطيران يشارك في 300 شركة طيران عسكرية، وهناك أكثر من فعلية في المعرض المصري".

خبير اقتصادي: مهلة أمام المواطنين لتركيب الرقم القومي الموحد للعقارات

وصف الدكتور عبد المنعم السيد، مدير  مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية ،  قطاع  العقار  بقاطرة التنمية في مصر وأحد المقومات الأساسية للاقتصاد المصري، معقبا:" الرقم القومي للعقار يساهم في ضبط السوق العقارية في مصر".

تحديد قيمة العقار في مصر من خلال المطور العقاري

وقال عبد المنعم السيد، خلال لقاء له ببرنامج الخلاصة لمذاع عبر فضائية المحور، وينقله موقع تحيا مصر  :" تحديد قيمة العقار في مصر من خلال المطور العقاري، مؤكدا أن الرقم قومي يحدد هوية هذا العقار، على أن يكون الرقم الخاص بكل وحدة مختلف عن بقية الوحدات".

مصر للطيران: شركات طيران عالمية متواجدة في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران

أفاد محمد عليان رئيس مجلس إدارة   شركة مصر للطيران للخطوط الجوية  ، بأن كافة أنواع الطائرات المدنية والحربية تشارك في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء .

معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

وقال محمد عليان رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، في تصريحات له على قناة " إكسترا نيوز "، نقلها موقع  تحيا مصر :" يتم توقيع بروتوكلات تعاون بين شركات تابعة لمصر للطيران مع شركات طيران مشاركة في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران ".

هشام الحلبي: 100 دولة شاركت في معرض مصر للطيران

أوضح اللواء طيار هشام الحلبي، مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن هذه الشركات المشاركة في معرض مصر للطيران الدولي، تمثل 100 دولة بينها منتجة للطيران، وكانت هناك طائرات درون في المعرض.

معرض مصر للطيران الدولي

وأضاف اللواء طيار هشام الحلبي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد،  وينقله موقع تحيا مصر،  :"هناك ثقة كبيرة في الصيانة المصرية لمحركات الطائرات العالمية، حيث إن إجراء صيانة للطائرات كان يستلزم الحصول على تصريح من الشركة الأم".

نائب: ارتفاع أسعار الشرائح سبب سرقة التيار الكهربائي

أوضح النائب عاطف مغاوري، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس النواب ، أنه لابد من التسير والتسهيل حتى لا نصل لحالات سرقات الكهرباء .

سرقات الكهرباء

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس النواب ، خلال مقابلته، لـ «برنامج مصر جديدة»، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة etc، وينقله موقع  تحيا مصر ، :"في حالات البناء المخالف، فالبناء المخالف لا يسمح له بالتواصل وإدخال المرافق بناء عليه لابد من التيسر والتسهيل، وهذا ما تم تفعليه في قانون التصالح الأخيرة في النسخة الثانية له".

شعبة المواد الغذائية: السكر متوفر بشكل كافي وبسعر 12.60 جنيه في التموين

أكد هشام الدجوى، رئيس شعبة المواد الغذائية أن جميع  والاستراتيجية متوفرة بشكل كبير في جميع المنافذ.

توافر السكر بالسلع التموينية

وأضاف رئيس شعبة المواد الغذائية، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد وينقله موقع  تحيا مصر ، لا صحة لنقص السكر في التموين، فالسكر متوفر بشكل كافي وبسعر 12.60 جنيه، ويتم خصمه من قيمة الدعم التمويني المقدم للمواطنين المستحقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق