الرجاء يتعرض لهزيمة مفاجئة في مستهل مشواره بالدوري المغربي

0 تعليق ارسل طباعة

تعرض الرجاء لهزيمة مفاجئة في مستهل مشواره في الدوري المغربي لكرة القدم بخسارته أمام ضيفه نهضة بركان صفر/ 1 اليوم السبت في الجولة الأولى للمسابقة.

 النادي المكناسي

وفي باقي المباريات تعادل النادي المكناسي مع ضيفه نهضة الزمامرة 1 /1 كما تعادل المغرب التطواني مع أولمبيك آسفي سلبيا.

النادي القنيطري

وعلى ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، يدين نهضة بركان بالفضل في هذا الفوز لمحمد المورابيط الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 71.

 

ويلتقي الرجاء يوم الأربعاء المقبل مع ضيفه النادي القنيطري في كأس التميز المغربي وبعدها بثلاثة أيام يلاقي مضيفه أولمبيك خريبكة في البطولة ذاتها، على أن يلتقي في ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر المقبل مع إف سي سامارتكس الغاني.

نهضة بركان

أما نهضة بركان فيلتقي الثلاثاء المقبل مع وداد فاس في كأس التميز المغربي وبعدها بأربعة أيام يواجه رجاء بني ملال في البطولة ذاتها، ثم يلاقي دادجي البنيني يوم 14 أيلول/سبتمبر المقبل في ذهاب الدور الثاني لكأس الكونفيدرالية.

 

وعلى ملعب الحسن الثاني بفاس، تقدم نهضة الزمامرة بهدف في الدقيقة 24 عن طريق    عبد الرحيم خدو لكن محسن ربجة أدرك التعادل للنادي المكناسي في الدقيقة 76.

 

وفي وقت سابق؛ حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا عريضا على ضيفه الحرس الوطني من النيجر بنتيجة 0/5 ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، مساء السبت.

الشوط الأول

وأنهى الرجاء الشوط الأول متفوقا بثلاثة أهداف سجلها محمد زريدة ونوفل الزرهوني ومحمد بولكسوت في الدقائق 28 و33 و45.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني أضاف صابر بوجرين وآدم النفاتي الهدفين الرابع والخامس بالدقيقتين 54 و67.

وكان الفريق المغربي فاز ذهابا خارج ملعبه بنتيجة 1/2 في النيجر ليتأهل لدور الـ32 متفوقا بنتيجة 1/7 في مجموع المباراتين.

 

وسيلاقي الرجاء البيضاوي في الدور القادم المتأهل من مواجهة فيكتوريا يونايتد الكاميروني ضد سمارتكس الغاني التي ستقام في وقت لاحق اليوم الأحد، وكان الفريق الغاني فاز في المباراة الأولى بهدف دون رد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق