رومانسي اجتماعي.. قصة وأبطال مسلسل 220 يوم

0 تعليق ارسل طباعة

تصدرت قصة وأبطال مسلسل 220 يوم قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة حالياً في الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع بدء تصوير مسلسل 220 يوم في محافظة القاهرة، وبمنطقة مصر الجديدة.

قصة وأبطال مسلسل 220 يوم

أصبحت قصة وأبطال مسلسل 220 يوم التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات الفترة الماضية، فالكل يبحث عن قصة وأبطال مسلسل 220 يوم حتى يتمكن من معرفة أكبر قدر من المعلومات حول العمل.

صبا مبارك - كريم فهمي 

ومع البحث تبين أنه من ضمن تفاصيل مسلسل 220 يوم التي يبحث عنها الجمهور هي قائمة أبطال مسلسل 220 يوم، والتي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم فهمي، والنجمة صبا مبارك، والفنانة الشابة مايان السيد، وسيكون من إخراج كريم العدل، ومن تأليف محمود زهران، ومن إنتاج صادق الصباح.

قصة مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي وصبا مبارك

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن قائمة أبطال مسلسل 220 يوم، كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة مسلسل 220 يوم، ومع البحث اتضح أنها تدور في إطار رومانسي اجتماعي حول الأسرة وكيفية تولي الآباء مسؤولية تربية أبنائهم، وخاصة دور الأب في بناء الأسرة والحفاظ عليها في ظل التحديات الكثيرة في المجتمع.

أخر أعمال صبا مبارك

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صبا مبارك في الدراما مسلسل لحظة غضب، والذي تم عرضه عبر منصة واتش ات الإلكترونية في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث تُعاني الطاهية (يمنى) من سيطرة زوجها النرجسي (شريف)، وتحكمه في كل شيء، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر (يمنى) اتخاذ منعطف آخر لحياتها.

وشارك في بطولة مسلسل لحظة غضب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة واتش ات الإلكترونية في الموسم الرمضاني الماضي.

ويذكر أن صبا مبارك وكريم فهمي قد تعاونا من قبل في فيلم السرب، ولكن لم يلتقيا في أي مشهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق