الديهي: لا يوجد خصومة سياسية دائمة.. وتركيا استدارت ومصر رحبت

0 تعليق ارسل طباعة

رأى الإعلامي نشأت الديهي أنه من المستحيل أن يستديم العداء السياسي وهو ما اتضح في مصر خصوصا في اصعب الظروف وهو ما حدث بين مصر وتركيا ويحدث مع الدول الإثيوبية اليوم.

 

الإعلامي نشأت الديهي: لا يجب أن تعطل مصالح الدول في ظل الايدلوجيات

وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، أنه منذ 11 عام كان يعمل في احدى المحطات التركيه واعلن انه سوف يستقيل بسبب تباين السياسات مستدركه ولكنني قلت حينها انه سيبقى الشعب المصري وسيبقى الشعب التركي وسيعود للعلاقات مجددا.
واستدرك الإعلامي نشأت الديهي، انه لا توجد خصومه دائمه ولا يوجد مصالح يجب ان تعطل تحت اقدام الايديولوجيات التي لا تغني ولا تثمن من جوع، مشيرا الى ان هناكدولوجيات كانت تحكم المشهد واستداره الدوله التركيه ومصر رحبت بهذه الاستداره ايما ترحيب.

الإعلامي نشأت الديهي: من المستحيل أن يديم العداء السياسي بين الدول


واشار الى ان الفعاليات اكدت على صوابيه الموقف المصري بشكل كامل خلال هذه المرحله
واكد على انه من المستحيل ان يستديم العداء السياسي وهو ما اتضح في مصر خصوصا في اصعب الظروف.

وأردف الإعلامي نشأت الديهي، انه بالرغم من وجود مشكله مع دوله اثيوبيا ولكن تجد الخطاب المصري يتحدث عن التعاون وهناك محاوله للضغط من اجل التعاون حتى لا ينفجر الموقف ولا يتفخخ حتى مع اسرائيل تحاول مصر الا تفقم الوضع وهو ما دلل على ان مصر دوله سلام وامن وان مصر دوله كبيرة.

الإعلامي نشأت الديهي: مصر مواقفها لم تتبدل


واكد الإعلامي نشأت الديهي، على ان موقف مصر لم تتغير ولم تتبدل واستمرت مصر على وضعها وعلى موقفها وعلى خطابها وعندما استدار الاخرون رحبت مصر قائلا ان مصر قالت حينها يدار مدخل الشر

وشدد على أن مصر مستجيبه لكل المناسبات ومع كل الدول ولا يمكن قراءه الافراج الحاليه في الموقف بين العلاقات التركيه بمعزل عن ما جرى في تركيا وقد استدارت تركيا ومصر رحبت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق