اخبار الفن اليوم الأربعاء| انطلاق مهرجان الأفضل في بيروت ونادين نسيب ضيفة بيت السعد

0 تعليق ارسل طباعة

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر سبتمبر الجاري العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة والمتنوعة بين الترفيه وذكريات للوفاة والميلاد والتي من المقرر أن نرصدها خلال التقرير الآتي.

اخبار الفن اليوم الأربعاء 

ولعل أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء والتي رصدها موقع تحيا مصر هو انطلاق مهرجان الأفضل في لبنان والذي من المقرر أن يتم تكريم الفنانة صابرين به، حيث وصلت منذ قليل إلى العاصمة بيروت لحضور حفل افتتاح المهرجان وفعالياته المختلفة، ومن المقرر أن يتم تكريم عدد من النجوم المصريين أيضا.

dd708fb573.jpg
اخبار الفن اليوم 

نادين نسيب نجيم ضيفة بيت السعد

ومن بين اخبار الفن اليوم الأربعاء هو استعداد الفنانة نادين نسيب نجيم للحلول ضيفة على برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من الفنان عمرو سعد وأحمد سعد والمذاع على قناة mbc، حيث تعرض الحلقة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ومن المتوقع أن تحقق الحلقة نجاحات كبيرة خلال طرحها حيث تفتح نادين نسيب نجيم قلبها النجمين أحمد سعد وعمرو سعد.

6323307be3.jpg
نادين نسيب نجيم 

وكانت آخر حلقات بيت السعد مع الفنانة منة شلبي والتي تصدرت التريند بمجرد طرح البرومو التشويقي للعمل، وحققت الحلقات نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

عيد ميلاد منة فضالي 

ويحل اليوم الأربعاء أيضا عيد ميلاد الفنانة منة فضالي والتي تبلغ من العمر 41 عاما، وظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004، زكشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء. وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

ونختتم اخبار الفن اليوم الأربعاء أيضا بعيد ميلاد النجمة اللبنانية نادين الراسي والتي فازت بالجائزة اللبنانية الموركس دور ثلاث مرات، وحصلت نادين عليها عام 2007 عن دورها في مسلسل غنوجة بيَّا وعام 2008 عن دورها في مسلسل إبني، وعام 2010 عن مجمل أعمالها لعام 2009.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق