هاني حتحوت: حسام حسن يرفض استمرار محمد عبد المنعم مع نيس ويأمر بانضمام اللاعب لمعسكر منتخب مصر

0 تعليق ارسل طباعة

قال الإعلامي هاني حتحوت أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر غاضب للغاية بسبب عدم انضمام محمد عبد المنعم لصفوف الفراعنة حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد عبد المنعم

وأضاف هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، منتخب مصر أبلغ نادي نيس بأن محمد عبد المنعم من الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر ولابد من تواجده في المعسكر الحالي للمشاركة في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة.

وتابع هاني حتحوت، منتخب مصر يريد تواجد محمد عبد المنعم في المعسكر الحالي لأنه من الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر في الفترة الحالية ولابد من تواجده.

وأشار هاني حتحوت، حسام حسن رفض فكرة عدم تواجد محمد عبد المنعم في معسكر منتخب مصر، وتحدث مع اتحاد كرة القدم المصري بشأن حفظ حقوق منتخب مصر في حالة عدم تواجد اللاعب في معسكر منتخب مصر.

هاني حتحوت

تصريحات هاني حتحوت

وأكد هاني حتحوت في تصريحاته، أن هناك اقتراح بضرورة ترح محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي للتألق في الفترة المقبلة مع الأجواء والمشاركة بشكل مستمر، ولكن حسام حسن مدرب منتخب مصر يفض هذا الاقتراح.

واختتم هاني حتحوت تصريحاته، إبراهيم حسن مدير منتخب مصر يتابع الموقف وتحدث مع اتحاد الكرة المصرية لحفظ حقوق منتخب مصر في حال عدم انضمام محمد عبد المنعم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق