جمال سليمان ينفي وجود خلاف بينه وبين شركة العربي| تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

أكد الفنان جمال سليمان على أنه لا يوجد خلاف بينه وبين شركة العربي كما أشيع مؤخرا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حقيقة وجود خلاف بين جمال سليمان وشركة العربي

وكتب جمال سليمان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: تداولت بعض المواقع انني كنت ضحية سوء معاملة من قبل شركة العربي و هذا قطعا غير صحيح، العكس تماما هو الصحيح فشركة العربي تعاملت معنا بما يليق بسمعتها و مصداقيتها، فهم بالفعل صناع الثقة قولا وفعلا، رحم الله الحاج محمود العربي مؤسس هذا الصرح الكبير وتحية لمدرائها وعمالها الذين لم أجد فيهم الا كل مهنية و لطف و حرص، ملاحظة جانبية لأصحاب المخيلة الخصبة: هذا ليس إعلان وإنما إنصاف وقول حق.

جمال سليمان 

جمال سليمان: سوريا فقدت جزء من صورتها وذاكرتها بوفاة خالد خليفة

وسبق وأن حل الفنان السوري جمال سليمان ضيفًا على برنامج فوشيا في العراق، ومن خلال تطرق لحياته الخاصة وعبر عن اشتياقه لأشقائه الـ 8، وعن حزنه لفقده لصديق عمره السيناريست خالد خليفة.

عبر جمال سليمان عن حزنه وفقده للسيناريست الراحل خالد خليفة دون توديعه، وقال: "هذا الشيء محزن جدًا فعلًا أننا كـ سوريين اتفرقنا وأتوزعنا، والسنوات الأخيرة كل شهرين تلاتة بسمع نبأ صادم عن وفاة أحد من الفنانين والكتُاب وفي الصحافة وكان آخرهم السيناريست السوري والرائع خالد خليفة، هو صديق شخصي وأنا بعرفه من بداياته وفي بينا عشرة وصداقة، والواحد بيشعر بالحزن الشديد أن بقالي خمس سبع سنين ما شوفتهوش وتوفى وأنا بعيد عنه وما قدرتش أشارك في العزاء ولا بالدفن، بحس أن في حاجات غالية مني بفقدها وأجزاء غالية من سوريا بتفقدها يعني جزء من صورة البلد وذاكرتها وفي الحقيقة هو فخر البلد.

جمال سليمان: أتمنى أقدم شخصية ابن خلدون في مسلسل كبير وضخم

وعلى صعيد آخر، كان قد كشف الفنان جمال سليمان رأيه حول قرار الاعتزال، وعن ما يتمنى أن يقدم، بالإضافة إلى الأعمال التي ندم على تقديمها من خلال لقائه ببرنامج فوشيا في العراق.

وعن تفكيره في الاعتزال حين يقدم عمل يجعله يشعر بالاكتفاء، قال جمال سليمان: "لا أبدًا في شخصيات بتمنى أني أقدمها، ونفسي أعمل عن عالم الاجتماع ابن خلدون هو عظيم ويستحق يتقدم في مسلسل كبير وضخم، وده حاجة من أمنياتي ولكن ماظنش أن ده هيخليني أكتفي وأقرر اعتزل، بالعكس أنا بعد كل عمل بقدمه بحس أني كان ممكن أعمله أحسن من كده وأن العمل الجديد لازم أبذل فيه مجهود أكتر".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق