عاجل.. أمطار وانخفاض درجات.. تفاصيل حالة الجو اليوم الأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة

استمرارا لمتابعة حالة الطقس ، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأربعاء، طقسا حار رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 30، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 30.

 

ويشهد اليوم استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بـ حرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجاتن وشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد كشفت عن حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 إلى الأحد 08 سبتمبر 2024، حيث يستمر الطقس حار على أغلب الأنحاء .

 

ويستمر الطقس حار رطب نهاراً على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً، ورياح معتدلة تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة يوم الثلاثاء 03 سبتمبر على مناطق من الصحراء الغربية ومحافظة الوادى الجديد على فترات متقطعة .

 

كما تشهد حالة الجو ، انخفاض طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (3:2) درجة مئوية اعتبارا من الأربعاء 04 سبتمبر مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق