كيت وينسلت تتألق في العرض الخاص لفيلم Lee

0 تعليق ارسل طباعة

ظهرت الممثلة كيت وينسلت بإطلالة برّاقة أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الحربي الجديد Lee في لندن على مسرح "أودين ليكسي" أمس الثلاثاء.

خطفت الممثلة الإنجليزية، البالغة من العمر 48 عامًا، الأنظار بفستانها الأسود المطعم بالذهبي أثناء الترويج للفيلم الجديد.

63569bb006.jpg

وأطلت كيت بفستان مكشوف الصدر مزودًا بأكمام قصيرة جميلة وتفاصيل لامعة أظه انحناءات جسدها، بينما تركت شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها في تموجات فضفاضة، واختارت مكياجاً متوهجاً يلائم عمرها. 

 

وتدور أحداف فيلم "لي" عن دراما سيرة ذاتية تحكي قصة عارضة الأزياء الأمريكية السابقة لي ميلر التي التقطت صورًا للحظات مؤثرة أثناء الحرب العالمية الثانية  لمجلة فوج.

 

وتشارك كيت في الدور الرئيسي، إلى جانب جوش أوكونور، وماريون كوتيار ، وآندي سامبرج، وألكسندر سكارسجارد، البالغ من العمر 48 عامًا والذي ارتدى ألكسندر، بدلة سوداء أنيقة في العرض الأول للفيلم.

12d75d1db0.jpg

وجرى عرض فيلم لي لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر 2023، ولكن من المقرر عرضه في دور السينما بالمملكة المتحدة في 13 سبتمبر. 

 

ودفعت كيت شخصيًا جميع رواتب طاقم العمل  لمدة أسبوعين بسبب التمويل "غير المستقر"، أثناء التصوير.

ويأتي فيلم "لي" من إخراج إلين كوراس وتأليف كلاً من ليز هانا وجون كولي وماريون هيوم.

 

ويستند الفيلم إلى كتاب حياة لي ميلر للكاتب أنتوني بينروز، 76 عامًا، نجل لي والسير رولاند بينروز، وتوفي لي في عام 1977 في شرق ساسكس عن عمر يناهز 70 عامًا.

3cf57b5eba.jpg

وقالت كيت لمجلة فوج : "كانت لي امرأة عاشت حياتها بشروطها ودفعت ثمنًا باهظًا لكل ذلك".

 

قال أنتوني: "عندما رأيت كيت منذ سنوات عديدة في فيلم تيتانيك، ما أحببته هو أنها لم تكن خائفة من البلل، أو الاتساخ، أو السقوط في الماء، أو التعرض للضرب". 

 

كما حضر داميان لويس وأليسون موسهارت العرض الأول للفيلم.

bbb619c1a6.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق