أمل كلوني تخطف الأنظار بإطلالتها رغم فشل فيلم زوجها

0 تعليق ارسل طباعة

تألقت أمل كلوني بينما كانت ترافق زوجها جورج كلوني عائدين إلى الولايات المتحدة من مهرجان فينيسيا، أمس الثلاثاء.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تألقت المحامية الدولية لحقوق الإنسان، البالغة من العمر 46 عامًا، بإطلالة ساحرة مرتدية جمبسوت برتقالي اللون عندما ظهرت تستقل قاربًا نهريًا مع جورج كلوني ، البالغ من العمر 63 عامًا. 

cd6dcafa7a.jpg

ونسقت أمل إطلالتها مع حذاء بكعب ذهبي وحقيبة يد بيضاء من برادا، حيث ظهرت تتوكأ على يد زوجها بينما تركب القارب في اتجاههما إلى المطار.

وعلى الناحية الأخرى، ارتدى جورج قميصًا أزرق داكنًا مع بنطال بني فاتح. 

 

وكان الثنائي يغادر المهرجان بعد الترويج لفيلمه الجديد "الذئاب"، الذي تعرض لانتقادات لاذعة من النقاد، الذين وصفوه بأنه فيلم فاشل يستحق نجمة واحدة و"كوميديا ​​لا تطاق".

ميزانية ضخمة وقصة تفتقر إلى حبكة 

ويروي فيلم Wolfs، الذي تبلغ تكلفته 200 مليون دولار، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي في 20 سبتمبر، قصة جورج وبراد بيت وهما مجبران على العمل معًا على مضض "لإصلاح" مشكلة تنشأ عندما تستيقظ المدعية العامة الصارمة في مكافحة الجريمة لتجد شابًا ميتًا في العشرينات من عمره كانت تقضي معه علاقة لليلة واحدة. 

d2c37ec66f.jpg

لكن النقاد يقولون إن الفيلم - الذي حقق ميزانية قياسية بالنسبة لأي فيلم متاح عبر الإنترنت - فشل، حيث وصفه سيدانت أدلاخا من IGN بأنه "فيلم طلابي أنيق عن مراهق ثري."

وكتب زان بروكس من صحيفة الجارديان أيضًا  أن المخرج جون واتس، الذي حقق ثروة من ثلاثية سبايدر مان في عالم Marvel السينمائي، أن فيلم ولفيز فشل بجدارة,

61f9ad2bd1.jpg

ووصف روبي كولين من صحيفة التلجراف الفيلم بأنه "باهت"، وكتب: "اشتكى جورج كلوني مؤخرًا من أن كوينتين تارانتينو لا يعتبره نجمًا سينمائيًا . وإذا صنع المزيد من الأفلام مثل هذا، فسوف يثبت كلوني قريبًا أن تارانتينو على حق". 

 

ويرى باري ليفيت من موقع ديلي بيست أن كل النكات تدور حول فكرة واحدة وهي أن أياً من الشخصيتين لا يريد العمل مع الآخر، إذ كتب  ليفيت: "إن فيلم كلوني وبيت في فيلم Wolfs يعكس طابع أفلام المراهقة."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق