ثروت سويلم يعلن شكل الدوري الممتاز الجديد وموعد تسليم الأهلي لدرع الدوري

0 تعليق ارسل طباعة

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن تحديد شكل بطولة الدوري المصري في الموسم المقبل سيتم خلال الفترة المقبلة وتم عرض 3 تصورات على الأندية بالكامل وسيتم اختيار الأفضل في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ثروت سويلم.

تصريحات ثروت سويلم

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد الليثي على أون تايم سبورتس 2، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يقوم في الفترة الحالية بإعداد جدول مباريات الدوري المصري، وستبدأ البطولة في الأسبوع الأخيرة من شهر أكتوبر.

وأكمل ثروت سويلم، ما حدث في الدوري الماضي بأنه انتهى كآخر دوري في العالم وكان ذلك بسبب العديد من الظروف الصعبة وأقيمت بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري بجانب التوقفات الدولية وبطولة أمم أفريقيا.

وتابع ثروت سويلم، الكل حزين بسبب تأخر المسابقة ولكن ما حدث كان بسبب أزمات عديدة ولابد أن تكون هناك حلول، وفي الفترة الحالية هناك 3 أشكال للبطولة وهناك العديد من التصورات للبطولة في الفترة المقبلة وعامر حسين يقوم بإعداد المسابقة.

ثورت سويلم

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية

وأشار ثروت سويلم، رابطة الأندية المحترفة لا تتحكم في شكل الدوري المصري ولكن الشركة الراعية والبث التليفزيوني، والاقرب الموسم المقبل هو لعب الدور الأول وتقسيم الدور الثاني بحيث تتنافس 10 أندية على المسابقة.

وأردف ثروت سويلم، سيكون هناك 8 أندية تتنافس على البقاء في الموسم الجديد، ونستعد لتسليم درع الدوري الجديد للأهلي ووصل القاهرة وجاهز على التسليم ويتبقى تحديد موعد تسليمه للأهلي في احتفالية تليق باسم النادي الأهلي.

واختتم ثروت سويلم تصريحاته، هناك تنسيق بين الأهلي ورابطة الأندية وتم تأخير تسليم الدرع بسبب مارسيل كولر مدرب الأهلي والذي سافر، والإدارة قررت أن يكون المدرب متواجد وهناك تنسيق بين الشركة المتحدة والأهلي وستكون الاحتفالية في إحدى الفنادق الكبرى في القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق