صدمة للمواطنين بشأن التوك توك بعد قرار الحكومة.. تعرف على البديل

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 03:52 مساءً

العقارية

أعلن المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربى، عن طرح سيارة بديلة ل "التوكتوك"، وذلك بالتعاون مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة فى صناعة السيارات.

بديل التوكتوك

وأكد "صلاح الدين" خلال لقائه مع الصحفيين بالعاصمة الإدارية الجديدة، أنه سيتم الدفع بعدد ٢٠٠ سيارة قادمة من الخارج كبداية ومرحلة أولى، لتكون بديلة للتوكتوك، وهذا بالتنسيق مع الشركة المشاركة.

وأوضح وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن الوزارة حريصة بالفترة الماضية على تنفيذ عدة مشروعات استثمارية لتطوير خطوط الإنتاج ورفع كفاءة عدة مصانع وتوفير ماكينات جديدة متطورة لتحقيق مختلف متطلبات الإنتاج والتطوير.

وزير الإنتاج الحربي

وأشار الوزير إلى حرص "الإنتاج الحربي" على عقد شراكات إستراتيجية للتكامل مع مختلف المؤسسات بالدولة، وخصوصا القطاع الخاص بمجال التصنيع المدني لتنفيذ مشروعات تدعم منظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة، وكذا تنفيذ مشروعات تدعم مجال النقل الأخضر، والحفاظ على البيئة إلى جانب مشروعات في مجال توفير المياه الصالحة للشرب.

ولفت إلى أنه من المخطط عقد شراكات جديدة مع القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة للتعاون المشترك لتصنيع منتجات متنوعة تسد الاحتياجات المطلوبة بالسوق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق