المبركاتو الصيفي.. زعيم الثغر يتسلح بصفقات نارية استعدادا للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

نجحت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي، فى إتمام تعاقدها واتفاقها مع لاعب ومدافع نادي النجوم احمد ايمن منصور، بعقد لمدة 3 سنوات بمقابل مادي 2 مليون جنيه لنادي لفريق النجوم، مقابل الاستغناء عنه وخاصًة كونه لاعب جيد ومفيد ويلعب في مركز الظهير الأيمن، وهذا المركز يحتاج للتدعيم فى زعيم الثغر. 
 

d32ae08932.jpg
أحمد أيمن منصور

صفقات من العيار الثقيل لتدعيم الاتحاد السكندرى

سابقت إدارة نادي الاتحاد السكندري، الزمن في إنهاء التعاقدات الصيفية قبل بداية فترة الإعداد للفريق والتي ستبدا يوم 6 سبتمبر تحت قيادة المدير الفني القبرصي بابا فاسيليو، كما سيصل للاسكندرية في ساعات قادمة ثلاثي افريقي تحت السن من اختيارات مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري امام محمدين، لإنهاء إجراءات ضمهم لصفوف الفريق تحت السن. 


وسبق لإدارة الاتحاد  الاتفاق لضم كلا من مروان داود ظهير ايسر انبي، وهشام عادل لاعب مودرن سبورت، ويترقب مسئولو الاتحاد فتح باب القيد من أجل قيد صفقاته الجديدة بدءا من يوم 7 سبتمبر المقبل، من أجل تدعيم صفوفه بشكل جيد تحضيرا للموسم الجديد.

 

كما دخل مسؤولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في مفاوضات مع محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقد رحل محمود متولي، عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم المنقضي، بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي.

الزنارى يقترب من زعيم الثغر

 

ودخل بقوة مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، ليفوز بخدمات اللاعب مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقد عرض مجلس إدارة الزمالك الأمر على البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ولم يعترض على رحيل اللاعب نظرًا لعدم حاجة الفريق له فى الفترة المقبلة.

 

حيث دخلت المفاوضات بين الناديين المقامة في الوقت الحالي فى مرحلة متقدمة من أجل الاتفاق على التفاصيل المالية للصفقة، وقد خاض مصطفى الزناري، 42 مباراة بقميص نادي الزمالك في كافة المسابقات، قدم خلالهم تمريرة حاسمة، وتعد الأبرز كرة الهدف الثانى للزمالك، فى مباراة القمة أمام النادى الأهلى، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، على المارد الأحمر.

 

49934389fe.jpg
الزنارى 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق