إسبانيول يقتنص الفوز على رايو فاييكانو في الوقت الضائع بالدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

قلب إسبانيول تأخره بهدف إلى فوز 2 /1 على ضيفه رايو فاييكانو، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

فوز إسبانيول على ضيفه رايو فاييكانو

 

وتقدم رايو فاييكانو في الدقيقة الرابعة عن طريق ألفارو جارسيا، وبعده بأربع دقائق سجل إسبانيول هدف التعادل  عن طريق كارلوس روميرو.

 

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل أليخو فيليز الهدف الثاني لإسبانيول.

 

فارق الأهداف

 

ورفع إسبانيول رصيده إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد فاييكانو عند نفس الرصيد في المركز التاسع مع تفوقه في فارق الأهداف.

 

وفي وقت سابق، أشاد جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالنرويجي إرلينج هالاند الذي سجل ثلاثة أهداف في الفوز على وست هام يونايتد بنتيجة 1/3 في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت.

 

هالاند سجل 3 أهداف في وست هام يونايتد
 

صرح جوارديولا عبر قناة سكاي سبورتس عقب اللقاء بأن "هالاند كان مذهلا منذ البداية، الهدفان الأول والثاني  رائعان، أما الثالث فهو فريد من نوعه".

 

وأضاف المدرب الإسباني "بهذه العقلية وما يحققه من أرقام مقارنة بسنه إضافة إلى كونه محبوبا من زملائه داخل الملعب، سيكون بإمكانه أن يحقق كل ما يريده".

 

سجل ثلاثة أهداف اليوم

 

وأشار "لابد أن تمنحه الحرية لفعل ما يريده، لقد سجل ثلاثة أهداف اليوم، ولكنه لم يفقد كرة واحدة، إنها إحدى أفضل مبارياته معنا".

 

وواصل "إنه يدرك جيدا ما نحتاجه في كل مباراة، فهو لاعب ذكي، كما أنه يريد تسجيل الأهداف دائما".

 

الفوز على وست هام

 

وعن الفوز على وست هام، قال جوسيب جوارديولا إن فريقه قدم أداء جيدا للغاية، وأن المنافس كان يشكل خطورة دائما بفضل الثنائي لوكاس باكيتا ومحمد قدوس.

 

وختم جوارديولا تصريحاته "لقد انتهت الفترة الأولى من الموسم، وكنا نلعب مباراة واحدة كل أسبوع، وكانت فترة رائعة، والآن سنبدأ الاستعداد لخوض مباراتين كل أسبوع".

 

وفي سياق آخر، وقّع اللاعب المصري ألفين أيمن، على عقد احترافي مع نادي ليفربول لمدة 5 مواسم قادمًا من أكاديمية وولفرهامبتون، ويبلغ من العمر 16 عامًا ويحمل الجنسية الإنجليزية، ولكنه من أصل مصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق