إنريكي يعتزم تغيير مركز أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل طباعة

فتح الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الباب أمام تغيير مركز المغربي أشرف حكيمي لاعب الفريق من ظهير أيمن إلى رأس حربة خلال الموسم الحالي.

ويلعب أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان في مركز الظهير الأيمن، إلا أن لويس إنريكي فاجأ الجميع، وقال إنه من الممكن أن يعتمد على النجم المغربي في مركز رأس الحربة، لعلاج أزمة النقص الهجومي بعد رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد وإصابة جونزالو راموس.

تعاقد باريس سان جيرمان مع لاعب خط الوسط المدافع جواو نيفيز والجناح ديزريه دوي وقلب الدفاع وليان باتشو وحارس المرمى ماتفي سافونوف قبل بداية الموسم.

وقال إنريكي للصحفيين: "نريد التعاقد مع لاعبين، وكان المقابل المادي مرتفعًا للغاية، لدي مجموعة من اللاعبين تحت تصرفي، وأنا سعيد بمستواهم والآن يتعين علي تطوير إمكانياتهم، لدي مجموعة من اللاعبين متعددي المهارات، وهو ما يتناسب مع الخطة التي وضعناها لهذا الفريق، باتشو ودوي ونيفيز يمكنهم تأدية كثير من الأدوار المختلفة، لذا لدي كثير من الخيارات في فريقي".

واختتم: "كذلك أشرف حكيمي لديه القدرة على تأدية مهمات هجومية، ومن الممكن أن أشركه في مركز رأس الحربة".

وسيجدد الفريق الفرنسي سعيه لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه عندما يواجه جيرونا الإسباني في 18 سبتمبر المقبل.

وأوقعت قرعة مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد باريس سان جيرمان في مواجهات صعبة أمام مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وأرسنال وأتلتيكو مدريد وغيرهم.

إنريكي يمنح الضوء الأخضر لرحيل نجم باريس سان جيرمان لليجا

فيما كشفت تقارير صحفية أن لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، الضوء الأخضر لإدارة النادي الفرنسي، للاستغناء عن لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مراسل شبكة RMC سبورت الفرنسية، أن اللاعب الإسباني خوان بيرنات ظهير أيسر "بي إس جي"، بصدد الانتقال إلى صفوف فياريال الإسباني.

وأوضح المراسل أن بيرنات سينتقل إلى الفريق الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

عقد خوان بيرنات مع سان جيرمان

ولفت إلى أن خوان بيرنات مرتبط بتعاقد مع "بي إس جي" ينتهي في صيف 2025.

وانضم بيرنات (31 عاما) لصفوف سان جيرمان في صيف 2018، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

وقضى الظهير الأيسر الإسباني الموسم الماضي معارًا إلى فريق بنفيكا البرتغالي.

ويستعد خوان بيرنات لمحطته الثانية في الدوري الإسباني بعد فالنسيا الذي تدرج بين صفوف ناشئيه حتى وصل للفريق الأول في صيف 2013.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق