أبوظبي يهزم النصر السعودي ويصعد إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للسيدات

0 تعليق ارسل طباعة

تأهل نادي أبو ظبي الإماراتي إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للسيدات بعد فوزه على مضيفه النصر السعودي 1 / صفر اليوم السبت على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في الدور التمهيدي للبطولة القارية.

التعادل السلبي

ونتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم نجح أبو ظبي في تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 68 بواسطة ريكا بودل.

 

وأكمل النصر المباراة بعشر لاعبات عقب طرد المهاجمة كلارا لوفانجا في الدقيقة 75 نتيجة حصولها على الإنذار الثاني.

 

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز يونج ايلفانتس من لاوس على مياوادي من ميانمار 3 /صفر على استاد نادي النصر.

 

وتصدر أبو ظبي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل ست نقاط للنصر، وثلاث نقاط ليونج ايلفانتس، في حين بقي رصيد مياوادي خالياً من النقاط.

 

وفي دور المجموعات يلعب أبو ظبي في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً ووهان جيانجدا الصيني واينشيون ريد اينجلز الكوري وصباح الماليزي.

 

وفي وقت سابق؛ واصل النصر نتائجه الكبيرة في بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه بني ياس 4/1، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

 

وكان النصر قد اكتسح العروبة 5/1 في الجولة الأولى، ليحقق فوزه الثاني على التوالي، فيما تلقى بني ياس الخسارة الأولى بعدما فاز في الجولة الأولى على الجزيرة 2 / صفر.

تقدم النصر

وتقدم النصر عن طريق عادل تعرابت في الدقيقة 14، وبعده بدقيقتين فقط أدرك بني ياس التعادل عبر يوسف نياكاتي.

 

وفي الدقيقة 53 سجل عثمان بوسعيد الهدف الثاني للنصر، فيما أضاف زميله علي مبخوت الهدف الثالث في الدقيقة 65، واختتم عبد الله توري الرباعية بهدف في الدقيقة 75.

اتحاد كلباء

وضمن منافسات الجولة ذاتها، فاز الشارقة على اتحاد كلباء 1 / صفر، وسجل الشارقة هدفه الوحيد عن طريق فراس بلعربي في الدقيقة 52.

 

وكان الشارقة فاز في الجولة الأولى على دبا الحصن 4/1، فيما تعادل اتحاد كلباء مع الوصل 2/2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق