بدون إصابات.. معاينة حريق بدروم مطعم القطامية

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت معاينة وتحريات أجهزة أمن القاهرة وفرق الأدلة الجنائية أن حريق بدروم مطعم شهير في القطامية نتج عنه تفحم كراتين زيت بدون إصابات أو خسائر بشرية.

معاينة حريق بدروم مطعم شهير في القطامية

وقالت المعاينة التي اجرتها الأجهزة بمديرية أمن القاهرة أن الحريق نشب في بدروم تابع لمطعم شهير في القطامية متواجد أسفل المطعم نتج عنه تفحم كراتين زيت خاصة بالمطعم ولم يسفر الحريق عن ثمة إصابات أو خسائر بشرية.

نشب حريق داخل بدروم أسفل مطعم شهير بمنطقة القطامية في القاهرة الجديدة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الحماية المدنية وتمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدادها.

حريق في بدروم أسفل مطعم شهير في القطامية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل بدروم أسفل مطعم شهير في القاهرة الجديدة.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة، بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها، حيث نجحت أجهزة الإطفاء في السيطرة على الحريق وإخماده.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن الحريق نشب داخل بدروم أسفل المطعم الشهير في القطامية بقطاع القاهرة الجديدة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تحرر المحضر اللازم وجاري فحص البلاغ والكشف عن أسباب الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق