نور النبوي يعلن بدء تصوير فيلم الحريفة 2 "الريمونتادا"

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن الفنان الشاب نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي عن بدء تصوير الموسم الثاني من فيلم الحريفة والذي حقق الجزء الأول منه نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية رغم أن معظم أبطاله شباب فضلا عن تواجد عدد من الوجوه الجديدة به من بينهم مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة.

بدء تصوير فيلم الحريفة 2

نشر نور النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري التي رصدها موقع تحيا مصر، صورة يكشف من خلالها انطلاق تصوير فيلم الحريفة 2، وعلق عليها قائلا: بسم الله توكلنا على الله.. فيلم الحريفة 2 (الريمونتادا).

017fe47484.jpg
فيلم الحريفة 2

وسبق وروج صناع فيلم الحريفة عن تحضريهم للموسم الثاني من العمل وذلك من خلال نشر فيديو يكشفون من خلاله عن رغبتهم في شباب جدد لعمل الجزء الثاني من العمل، حيث قالوا فيه: الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا  في الريمونتادا لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥.. تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا ولو في showreel ابعتوا على الايميل.

كزبرة: الحريفة 2 هيكون فاتحة خير على شباب كتير

وقال كزبرة في منشور آخر: بجد أنا بيتبعتلي فيديوهات شباب بتمثل بجد مكنتش متخيل إن فيه شباب موهوبة كده، بإذن الله كل واحد فيكم هيوصل لحلمه ومحدش ييأس وبجد أنا ببقي مبسوط أوي، وأنا بتفرج على كل فيديو بيتبعتلي وبإذن الله زي ما الحريفة كان فاتحة خير عليا هيبقي فاتحة خير على شباب كتير.

33e9fe26b5.jpg
فيلم الحريفة 

تفاصيل فيلم الحريفة

جدير بالذكر، أن فيلم الحريفة يشارك به نور النبوي إلى جانب كلا من النجوم الشباب أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، والكابتن أحمد حسام ميدو، وأحمد بحر الشهير بـ كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو.

فيلم الحريفة نقلة نوعية في حياة كزبرة

ويعد فيلم الحريفة هو نقلة نوعية في حياة مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة، حيث بدأ مسيرته الفنية من خلاله واستطاع أن يلفت أنظار الجمهور إليه ومن هنا بدأت مشاركاته في أكثر من عمل فني آخر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق