الدوري الإنجليزي الممتاز| تشيلسي يواصل فقدان النقاط بالتعادل أمام كريستال بالاس.. ونيوكاسل يونايتد ينتصر على توتنهام هوتسبير بثنائية

0 تعليق ارسل طباعة

انتهت منذ قليل مباراتي الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جمعت نادي تشيلسي أمام كريستال بالاس، ونيوكاسل يونايتد أمام توتنهام، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة المباراتين.

تشيلسي يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس

فشل نادي تشيلسي، في تحقيق الفوز الثاني له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تعادل مع ضيفه كريستال بالاس بهدف لكل فريق، تقدم نيكولاس جاكسون بالهدف الأول لصالح تشيلسي، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد هجمة مرتدة منظمة مررها بالمر إلى جاكسون، الذي أنهاها في الشباك.

الصورة
احتفال جاكسون بهدف تشيلسي

ومع مطلع الشوط الثاني استطاع إيبيرتشي إيزي، أن يعادل النتيجة لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، بتصويبة متقنة من خارج منطقة الجزاء، سكن على يسار سانشيز حارس تشيلسي.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

ارتفع رصيد تشيلسي بعد هذا التعادل إلى 4 نقاط، في المركز الحادي عشر في ترتيب البريميرليج، فيما أصبح نادي كريستال بالاس في المركز السادس عشر، برصيد نقطة وحيدة.

نيوكاسل يفوز على توتنهام بهدفين مقابل هدف

أحسن نادي نيوكاسل يونايتد استقبال فريق توتنهام على ملعب سانت جيمس بارك، بعد أن تمكن نيوكاسل من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، تقدم هارفي بارنز بالهدف الأول لصالح نيوكاسل في الدقيقة 37 من زمن المباراة، قبل أن يعادل دان بيرن النتيجة لصالح توتنهام في الدقيقة 56، ولكن حسم ألكسندر إيزاك الفوز والنقاط الثلاث لصالح نيوكاسل بالهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

الصورة
احتفال بارنز بالهدف الأول في شباك توتنهام

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

جاء نادي نيوكاسل في المركز الرابع بعد هذا الفوز برصيد 7 نقاط، فيما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 4 في المركز العاشر في ترتيب البيريميرليج.

تشكيل ليفربول الرسمي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: آندي روبرستون، فيرخل فان دايك،إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر ،جرافينبيرج، دومنيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، دييجو جوتا.

لا يتوفر وصف.
تشكيل ليفربول

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة في تمام السادسة مساء، ويستضيف ملعب أولد ترافورد مواجهة اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق