لعبا معا ورحلا معا.. تفاصيل مؤثرة في غرق طفلين في الجيزة

0 تعليق ارسل طباعة

خيم الحزن على محافظة الجيزة أثناء تشييع جثماني طفلين لقيا مصرعهما غرقا في النيل أثناء لهوهما معا في مركز أطفيح، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.

أسرة طفلي أطفيح يتشحان بالسواد

وقد اتشحت أسرة الطفلين اللذان لقيا مصرعهما غرقا أثناء لهوهما في محافظة الجيزة، بعد قرار النيابة العامة التي صرحت، بدفن جثتي طفلين، أبناء عمومة، لقيا مصرعهما نتيجة تعرضهما للغرق في نهر النيل، بإحدى قرى أطفيح، لعدم وجود شبهة جنائية. حيث تعالت الصرخات من قبل أسرتي الطفلين وجيرانهما حزنا على رحيلهمها معا.

الحزن يخيم على أطفيح بسبب مصرع طفلين غرقا

وكان الحزن قد خيم على أسرتي الطفلين، بعد غرقهما غفي مياه النيل، حيث خرجا للهو ولم يعودا، حيث عثر عليهما وقط سقطا في مياه النيل، ليتم انتشال جثمانيهما من قبل فرق الإنقاذ النهري، ووضعهما في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وقد تبين من خلال التقرير الطبي، أن سبب وفاتهما "إسفكسيا" الغرق، حيث لم يتم العثور على أي إصابات ظاهرية بهما، وأشارت تحريات رجال المباحث، أن الطفلين أثناء لهوهما تعرضا للسقوط في النيل، ليلقيا مصرعهما في الحال.

التصريح بدفن طفلين لقيا مصرعهما غرقا في أطفيح


وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت في وقت سابق بلاغ يفيد تغيب طفلين بإحدى قرى أطفيح، وتبين من خلال الفحص، والبحث تعرضهما للغرق في نهر النيل، ومن خلال الجهود المكثفة و البحث أمكن العثور على جثة طفل، في اليوم الأول، واستمرت عمليات البحث، حتى تم العثور على جثة إبن عمه، اليوم التالي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق، والتي أمرت بتسليم جثتي الطفلين إلى ذويها عقب استخراج تصريح الدفن اللازم.

وفي وقت سابق، استيقظ أهالي قرية الزوامل نطاق مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية على واقعة مأساوية، حيث تم العثور على جـ ـثة شاب طافية في مياه ترعة الإسماعيلية التي تمر في القرية، مما أثار الفزع والرعـ ـب في نفوسهم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة، حيث عثر أهالي قرية الزوامل على جثـ ـمان شاب طافية في مياه ترعة الإسماعيلية مجهولة الهوية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق