اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)

0 تعليق ارسل طباعة

فاجأت الفنانة نشوى مصطفى الجمهور بتفكيرها في اعتزال الفن والتمثيل نهائيًا خلال الفترة الحالية، مؤكدة أنها راضية تمامًا عما قدمته من أعمال منذ بداية مشوارها الفني وحتى يومنا هذا، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “ ضيفي ” المذاع عبر قناة "الشرق" الفضائية.

سبب تفكير نشوى مصطفى في الإعتزال

وأضافت نشوى مصطفى: "بفكر في اعتزال الفن، أعمالي قلت ومبقتش كتيرة فإيه المانع إني أخد قرار بدل ما أنا قاعدة في انتظار إن الإعتزال يجي أو لأ".

وتابعت نشوى: "الحمد لله كفاية كده، وفبفكر أخد القرار ويومها هيكون عن اقتناع ويقين إني راضية تمامًا".

d398ad4070.jpg
نشوى مصطفى
eb17373afb.jpg

آخر أعمال نشوى مصطفى 

وكانت آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى مسلسل إمبراطورية ميم، الذي خاضت به ماراثون دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل "إمبراطورية ميم"، المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، التي تحمل نفس الاسم، والتي تحولت أيضًا إلى فيلم سينمائي إنتاج عام 1972.

533bf8e04f.jpg

مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم يضم نخبة من نجوم ونجمات الفن أبرزهم خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومايان السيد، وهاجر السراج، ونور النبوي، ومحمود حافظ ، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث "إمبراطورية ميم" في إطار اجتماعي حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه.

991af69d86.jpg
نشوى مصطفى مسلسل إمبراطورية ميم

نشوى مصطفى: زوجي لا يحب أكلى منذ 31 عامًا 

على صعيد آخر، تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن معاناتها مع زوجها بسبب عدم إعجابه بالطعام الذي تقوم بطهيه، على الرغم من كونها ترى نفسها طباخة ماهرة وضيوفها دائمًا يثنون على مهاراتها في الطبخ.

وقالت نشوى مصطفى: "عماد زوجي الوحيد الذى لا يعجبه أكلي، ولم يبدِ إعجابه بطبخي وأكلي منذ أن تزوجنا منذ 31 عامًا"، مضيفة: "زوجي يجب الخضار السوتيه ولا يفضل اي طعام مطبوخًا بالزبدة أو السمنة".

268.webp
نشوى مصطفى
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق