تغييرات مرتقبة في مركز حراسة مرمى منتخب تونس - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم تغييرات مرتقبة في مركز حراسة مرمى منتخب تونس - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

-

آخر تعديل:

2024-09-27 23:37

أمان الله مميش حارس مرمى الترجي ومنتخب تونس (FaceBook/FTF.OFFICIELLE)

نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس

تونس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

في خطوة تعكس سعيه لتعزيز تشكيلته قبل التحديات المقبلة، يتجه مدرب منتخب تونس فوزي البنزرتي، لإجراء تعديلات جديدة على القائمة التي ستخوض المنافسات خلال المعسكر المقبل. ومن المتوقع أن تشهد مباراة نسور قرطاج القادمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 تغييرات هامة في مركز حراسة المرمى.

تتضمن المباريات القادمة التي تنتظر منتخب تونس مواجهتين في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية أمام جزر القمر، حيث سيقام اللقاء الأول في ملعب رادس يوم 11 أكتوبر، تليه مواجهة أخرى في كوت ديفوار بتاريخ 15 أكتوبر.

وفي ظل المنافسة القوية بين الحراس، تشير مصادر موقع winwin أن هناك توجهًا لاستدعاء حارس النادي الصفاقسي، صبري بن حسن، بشرط أن يحافظ على مركزه الأساسي مع فريقه خلال الفترة التي تسبق التوقف الدولي.

تغييرات منتظرة في صفوف منتخب تونس

من جهة أخرى، يبدو أن المدرب يفكر في استبعاد حارس النجم الساحلي، علي الجمل، الذي لم يستطع تحقيق أداء مميز مع فريقه في بداية بطولة الدوري التونسي. بينما سيضمن حارس الترجي، أمان الله مميش، مكانه أساسيًا في تشكيلة المنتخب، مما يعكس ثقته في أدائه.

البوسني روسمير سفيكو المدير الفني السابق لنادي الرجاء البيضاوي

اقرأ المزيد

ويواصل الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة البنزرتي تقييم مستوى حراس الدوري التونسي، حيث يهدف إلى اختيار القائمة النهائية التي ستغطي احتياجات المعسكر القادم. في الوقت نفسه، سيغيب حارس الاتحاد المنستيري، أحمد سليمان الذي كان ضمن القائمة الموسعة، عن المنافسات بسبب إصابته التي ستفرض عليه الراحة لمدة تصل إلى ستة أسابيع.

ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من فوزين يليه منتخب جزر القمر بنقطتين في حين يتذيل منتخبا غامبيا ومدغشقر الترتيب بنقطة واحدة لكل منهما، فيما يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى النهائيات القارية المبرمجة بالمغرب من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق