عقوبات على الصفاقسي والإفريقي في الدوري التونسي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم عقوبات على الصفاقسي والإفريقي في الدوري التونسي - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

لاعبو الصفاقسي التونسي (Facebook/OfficielCSS)

نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس

تونس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري التونسي لكرة القدم، اليوم الجمعة 27 سبتمبر/أيلول، عن فرض مجموعة من العقوبات على بعض الفرق، في خطوة تهدف للحفاظ على انضباطية المسابقة.

وقد شملت العقوبات المالية أندية الصفاقسي والإفريقي والاتحاد المنستيري، حيث تم تغريم كل منهم بمبلغ 2500 دينار تونسي (822 دولار أمريكي) بسبب تجاوزات جماهيرها، التي شملت إشعال الألعاب النارية ورمي المقذوفات والزجاجات داخل الملعب خلال مباريات الجولة الثانية.

وفيما يخص الشكوى المقدمة من نادي مستقبل قابس بشأن مشاركة لاعب الأولمبي الباجي، علي سيسيكو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، توصلت الرابطة إلى قرار قبول الشكوى شكلا، لكن تم رفضها موضوعًا، مما يعني اعتماد نتيجة المباراة لصالح الأولمبي الباجي بفوزهم (1-0).

مباريات واعدة في الجولة الثالثة من الدوري التونسي

تستعد الأندية الآن لانطلاق الجولة الثالثة من بطولة الدوري، حيث ستقام غدا السبت، مباراتي قوافل قفصة ضد الإفريقي وشبيبة العمران أمام الصفاقسي.

في سياق متصل، تعقد الهيئة المديرة لنادي شبيبة العمران اجتماعًا طارئًا مساء اليوم، لمناقشة تداعيات منع جمهور الفريق من حضور المباراة ضد الصفاقسي، بعد قرار السلطات المحلية الأخير في هذا الشأن.

فوزي البنزرتي مدرب منتخب تونس

اقرأ المزيد

الاجتماع سيتناول تبعات هذا القرار، وسط العديد من الخيارات المطروحة لإدارة النادي، بما في ذلك احتمال الانسحاب من المباراة، علمًا أن شبيبة العمران، الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى، قد قدم أداءً قويًا في الجولة الأولى من الدوري التونسي بفوزه على قوافل قفصة، قبل أن يتعرض لهزيمة أمام الإفريقي في الجولة الثانية.

هذه الظروف تشير إلى أن الجولة القادمة سيكتنفها الكثير من الإثارة والتوتر، حيث تسعى الفرق إلى تحقيق النتائج الإيجابية رغم التحديات التي تواجهها.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق