منتخب الأردن يهزم سنغافورة ويتصدر تصفيات كأس آسيا للشباب - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم منتخب الأردن يهزم سنغافورة ويتصدر تصفيات كأس آسيا للشباب - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-27

منتخب الأردن يهزم سنغافورة بثنائية نظيفة (JFA)

لوغو winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أنجز منتخب الأردن للشباب تحت 20 عامًا مهمة سنغافورة وفاز عليه بنتيجة 2-0 في لقاء جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب حمد الكبير في قطر، ضمن تصفيات كأس آسيا للشباب الصين 2025.

وتناوب على تسجيل هدفي منتخب النشامى كلّ من عودة الفاخوري بالدقيقة (25) وإبراهيم صبرة بالدقيقة (29) ليحافظ المنتخب الأردني على صدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط متقدمين على المنتخب القطري بفارق الأهداف والذي فاز على هونغ كونع (2-0).

هدفان سريعان يمنحان منتخب الأردن الفوز

بالعودة إلى اللقاء، فقد شهدت بداية المباراة هجمات متبادلة، وضغط واضح على الخطوط الخلفية، مع إهدار العديد من الفرص للفريقين، قبل أن يتمكن اللاعب عودة الفاخوري من افتتاح النتيجة برأسية أسكنها بالشباك بالدقيقة (25).

ولم يمهل منتخب الأردن منافسه وقتًا للرد حيث سرعان ما عاجله نجم منتخب الشباب إبراهيم صبرة بالهدف الثاني في الدقيقة (28) بعد تسديدة قوية استقرت في المرمى.

لاعب منتخب الأردن للشباب عودة الفاخوري

اقرأ المزيد

ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد، حيث انحصرت الألعاب في منتصف الملعب، واستمرت دقائق اللعب متكافئة بين المنتخبين، مع أفضلية نسبية للأردن رغم النقص العددي الذي حصل بالشوط الثاني، بعد أن خرج اللاعب عبد الرحمن أبو السعود بالبطاقة الحمراء.

وبعد نهاية المباراة حصل لاعب منتخب الأردن وهدافه إبراهيم صبرة على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 لقاء مهم بين قطر والأردن لحسم الصدارة

وتشهد الجولة الثالثة والأخيرة لقاء منتخب النشامى أمام نظيره القطري، بعد غد الأحد، عند الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب عبد الله بن خليفة، لحسم صدارة الترتيب.

يذكر أنه تم تقسيم 45 منتخبًا على 10 مجموعات، حيث ضمت خمس مجموعات أربعة منتخبات، في حين تكونت خمس مجموعات من خمسة منتخبات، على أن يتأهل إلى النهائيات الآسيوية، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

وتستضيف الصين النهائيات الآسيوية خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير شباط 2025، حيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.

 صبرة يلتحق بالوحدات بعد لقاء قطر 

في سياق آخر، ينتظر أن يشارك صبرة في مباراة منتخب الأردن أمام قطر بعد غد الأحد، على أن يتوجه من هناك مباشرة إلى الإمارات للالتحاق بفريقه الوحدات.


ويغادر فريق الوحدات غدًا إلى الإمارات لمواجهة الشارقة الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2، حيث فاز في المباراة الأولى على ضيفه سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 2-1.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق