اليوم.. لاعبى الأهلي والزمالك ينتظمان لمعسكر المنتخب الوطني استعداداً لكاب فيردى

0 تعليق ارسل طباعة

ينتظم لاعبي النادي الأهلي والزمالك، اليوم الاحد، في معسكر منتخب مصر، وذلك استعداداً لمباراتى كاب فيردى وبتسوانا فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

تحيا مصر، ومن المقرر أن ينتظم كل من، محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني و ورامى ربيعة وأحمد كوكا ومروان عطية وإمام عاشور لاعبي الأهلي، بينما يتواجد من الزمالك زيزو وناصر ماهر ومحمد شحاتة.

فيما وكان إنطلق معسكر الفراعنو، يوم الأربعاء الماضى، استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا المقرر لهما يوما 6 و10 سبتمبر في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل. 

تصريحات حازم إمام

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس، اتفقنا مع ليفربول بأن محمد صلاح سيغادر معسكر منتخب مصر بعد مباراة الكونغو، ويورجن كلوب خالف الاتفاقات لأنه تحدث في وقت غير مناسب.

وأكمل حازم إمام، محمد صلاح كان يريد التواجد مع منتخب مصر، ولكن الإصابة كانت كبيرة وقوية وكان لابد أن يسافر من أجل محاولة العلاج والعودة من جديد لمنتخب مصر، ولكن كانت الإصابة قوية للغاية وعلى عكس المتوقع.

واستكمل حازم إمام، كنا نريد استمرار محمد صلاح مع منتخب مصر، ولكن كان القرار الأهم والأفضل رحيله إلى إنجلترا من أجل العلاج للعودة من جديد لمعسكر المنتخب في حال التأهل للمباراة النهائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق