تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد فى بطولة الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

يواجه فريق ليفربول نظيره نادي مانشستر يونايتد، اليوم الاحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد فى الدوري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي. 

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد فى بطولة الدوري الإنجليزي

تقابل ليفربول ومانشستر يونايتد في 180 مباراة بالدوري الإنجليزي، حيث حقق الريدز الفوز على الشياطين الحمر في 61 مباراة، بينما فاز مان يونايتد في 69 لقاء، وحضر التعادل في 50مواجهة.

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المواجهة، وكان برينتفورد يريد تسجيل الهدف الأول أيضا، مع وجود تفوق دفاعي من جانب الفريقين.

وفي الدقيقة 13 ومن هجمة مرتدة سجل ليفربول الهدف الأول عن طريق لويس دياز وبدأت الهجمة من محمد صلاح ووصلت إلى جوتا وإلى دياز ويسجل الهدف الأول في المباراة.

وهدأت مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هدف ليفربول الأول، وحاول برينتفورد التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن لم يكن هناك أي جديد، وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم الريدز بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز كان ليفربول يريد الحفاظ على النتيجة مع وجود محاولات من جانب برينتفورد، وفي الدقيقة 70 سجل محمد صلاح الهدف الثاني للريدز بطريقة رائعة ويسجل الهدف الثاني له في الدوري.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 83 من عمر المباراة وشارك هارفي آليوت بديلا له، وانتهت مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز ليفربول بهدفين مقابل لا شيء، ومشاركة أرسنال ومانشستر سيتي في الصدارة بجانب برايتون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق