" أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لى".. عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي بعد الانتقال للأهلي (صور)

0 تعليق ارسل طباعة

وجه عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، رسالة وداع لجماهير الداويش بعد انتقاله للنادي الأهلي.

تحيا مصر، وكتب عمر السامي عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":"رسالتى لجمهوري الحبيب جمهور النادى الاسماعيلى الدراويش".

وتابع قائلاً:" جمهوري واهلي واحبتي الداعم الأول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول و حتي الٱن، حيث اكرمنى الله عز وجل من خلال بوابة النادي الإسماعيلي العظيم ان اكون خير مشرف لهم في المنتخبات الوطنيه للشباب والاولمبى".

واصل قائلاً:" وهذا الخير حل لي حينما هتف بإسمي جمهور النادى الاسماعيلى، ووجدت نفسي بين احضان مدينه بأكملها محمولاً علي الأكتاف و هذا ليس بجديد علي جمهور يتنفس كرة القدم منذ اكثرمن مائة عام و يعلم الله الكريم انني لم أبخل علي، النادي طيلة حياتي الصغيرة بالنادى بنقطة عرق واحده، وانى اشكر الله على ما وصلت لة بحبكم ودعمكم لى.

وأردف قائلاً:" كما اشكر جميع المدربين والاجهزه الفنيه والاداريه والطبيه واخواتي عمال غرف اللبس ومجالس الادارت التي لعبت تحت قيادتها واخص بالذكر (ألاب الروحي كابتن (ايهاب جلال )الذي له فضل كبير عليا، والذى اعتبرة قائدى ومعلمى فى ظهورى بهذا المستوى".

وأختتم قائلاً:" كما أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لى لانى ابن النادى الاسماعيلى وابن الاسماعيلية".

عمر الساعي

عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي

وزاد عدلي القيعي، النادي الأهلي يتمتع بعلاقة قوية مع النادي الإسماعيلي، والإسماعيلي يحصل على الأموال التي يطلبها من الأهلي في الصفقات ولا توجد أي أزمة حاليا بين الأهلي والإسماعيلي.

واختتم عدلي القيعي تصريحاته، الأصل في الصفقات هو المصالح المتبادلة بين الأندية وكل فريق بيهتم باحتياجاته ولا يمكن الرد عن حقيقة تعاقد الأهلي مع عمر الساعي، ولكن الرد سيكون بعد أسبوعين إن شاء الله.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، النادي الأهلي بيكتب تاريخ جديد وبيحقق 18 انتصار على التوالي في الدوري وهو رقم كبير على الرغم من حالة الإرهاق الكبيرة للاعبين في الفترة الأخيرة، وأكمل سيد عبد الحفيظ، مع احترامي لجميع الفرق المتواجدة في الدوري المصري، فنادي الزمالك هو المنافس التقليدي الدائم للنادي الأهلي، ونادي الزمالك لديه من الخبرات الكبيرة والمنافسة على البطولات بشكل مستمر رغم ابتعاده في الفترة الأخيرة والمنافسة دائما تكون ممتعة بين الأهلي والزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق