تحقيقات مكثفة حول حادث زفة أعلى كوبري سيدي جابر

0 تعليق ارسل طباعة

تواصل النيابة العامة التحقيق في حادث زفة أعلى كوبرى سيدى جابر والذي أدى إلى مصرع شخصين وإصابة العروسين، للوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

سبب حادث زفة أعلى كوبرى سيدى جابر

وكانت سيارة العروسان المتسببة في حادث زفة أعلى كوبرى سيدى جابر، انحرفت السيارة واصطدمت بعمود إنارة ولوحة إعلانات فى الجزيرة وسط الطريق مما ادى لوقوع الحادث وتصادم عدة 3 سيارات أخرى بها، وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة، وإصابة العريس والعروس وشخص آخر وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ونقل المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

 

النيابة تباشر التحقيق في حادث زفة أعلى كوبرى سيدى جابر


حيث تباشر جهات التحقيق بالإسكندرية، التحقيق في حادث تصادم بمنطقة كوبري سيدي جابر مما أدى إلى مصرع وإصابة 3 آخرين وتحطم 3 سيارات في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

بداية حادث زفة أعلى كوبرى سيدى جابر

تعود بداية حادث زفة أعلى كوبرى سيدى جابر، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار ، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أعلى كوبرى سيدى جابر بطريق الكورنيش دائرة القسم، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة ضباط المرور وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين ان إحدى السيارات الملاكي المشاركة فى زفة عريس ليقع الحادث بعد اصطدامها بعمود إنارة ولوحة إعلانات مما أدى إلى تصادم عدة سيارات في الزفة مع أخرى كانت تسير أعلى الكوبري، مما تسبب فى ارتباك حركة المرور وتوقفها.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بحادث زفة أعلى كوبرى سيدى جابر، وأخطرت النيابة العامة التي تجري التحقيق في الحادث، من أجل الوقوف على أسباب وتفاصيل الحادث.

يشار إلى أن، في 8 يوليو شهد دائري المعادي حادث مشابه لسيارة العروسان، حيث اصطدمت سيارتهما بحاجز الكوبري لتسقط في النيل ويتوفي بها 3 أشخاص ويصاب العروسان.

حيث كانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا من طوارئ الصحة بسقوط سيارة بداخلها أشخاص من أعلى الدائري في نهر النيل نطاق المعادي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان، و تبين سقوط سيارة في النيل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وبانتقال رجال المباحث الى المكان، تبين سقوط سيارة في مياه النيل مما أدى إلى مصرع 3 أشخاص وإصابة العروسان، وتم انتشال السيارة التي تهشمت إثر الحادث الأليم، الذي أفجع قلوب الجميع.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق