الشرطة الألمانية تقتل رجلا مسلحا كان يهدد آخر بسلاح ناري

0 تعليق ارسل طباعة

أطلقت وحدة من فريق العمليات الخاصة"إس إي كيه" التابع إلى الشرطة الألمانية في برلين النار على رجل وأردته قتيلا بعدما كان يهدد رجلا آخر بسلاح ناري.

 

الرجل المسلح

 

وقالت الشرطة الألمانية والادعاء العام في بيان مساء اليوم السبت إن الوحدة حصلت على إذن قضائي للدخول إلى الشقة التي كان يتواجد فيها الرجل المسلح.

 

وأضافت الشرطة والادعاء أن الرجل فتح النار على الفور من سلاحه "مما دفع قوات الشرطة للرد بإطلاق النار عليه الأمر الذي أدى إلى مقتله."
وتولت المباحث الجنائية التحقيق في الواقعة.

ويُعْتَقَد أن الرجل المسلح كان يهدد رجلا آخر/49 عاما/ في ساحة لبيوت متنقلة (كرفانات).

الرجل المسلح كان يهدد رجلا آخر

وأضاف البيان أن الرجل تمكن من طرد المهاجم وإبلاغ الشرطة وأن “ الرجل لم يصب بأذى وتتبع المهاجم ورآه وهو يدخل إلى مبنى سكني تسكنه أكثر من عائلة”، ولم يفتح المشتبه به الباب لدرجة اضطرت معها قوات الشرطة إلى الدخول إلى المسكن عنوة بعد ظهر اليوم.

 

وكانت الشرطة الألمانية الخاصة انتشرت في وقت سابق في حي شتيجليتس-تسيلندورف في برلين بعد ورود بلاغ عن الواقعة.

 

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، كانت متحدثة باسم الشرطة الألمانية قالت في وقت سابق من اليوم إن نحو 20 شرطيا متواجدون في المكان، مشيرة إلى أنه يُعْتَقَد أن الرجل المسلح انسحب بسلاحه إلى إحدى الشقق. ولم تقدم المتحدثة المزيد من المعلومات.

 

وبدوره، كان مراسل تابع لـ (د.ب.أ) أفاد بأنه سمع عدة أصوات فرقعة بدت وكأنها أصوات طلقات رصاص صادرة من المنزل الذي تقنطه أكثر من عائلة. غير أن الشرطة رفضت ساعتها التعليق على سؤال عن هذا الأمر.

 

سيارات الإسعاف

وتواجد في المكان أيضا العديد من سيارات الإسعاف بالإضافة إلى مروحية إنقاذ.

ورفضت الشرطة الألمانية التعليق في وقت سابق على ما ذكره مراسل (د.ب.أ)، وقال متحدث بعد ظهر اليوم إن العملية لا تزال جارية.

يذكر أن المبنى السكني يقع بالقرب من بحيرة فانزيه، ويوجد إلى جواره الكثير من الفيلات ومنازل العائلة الواحدة.

كما يوجد في المبنى الذي تحصن فيه الرجل المسلح، شقق إسكان اجتماعي، ويقع إلى جواره أيضا مدرسة ابتدائية، وقال أحد السكان لمراسل (د.ب.أ) إن المبنى يحتوي على حوالي 100 شقة استوديو(من غرفة واحدة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق