موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

0 تعليق ارسل طباعة

يتواصل البحث عن موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، وتستكمل اليوم الأحد مواجهات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة الثالثة في تمام الثالثة والنصف عصراً ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج مواجهة اليوم بين تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة الثالثعبر بي إن سبورتس 2 إتش دي، تعليق علي محمد علي.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | رياضة | النهار
أحد لقاءات تشيلسي أمام كريستال بالاس

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: جوستو، كولويل، فوفانا، مارك كوكوريللا.

وسط الملعب: روميو لافيا، إنزو فيرنانديز، كايسيدو.

خط الهجوم: كريستوفر نكونكو، جاكسون، كول بالمر.

جدول الترتيب قبل مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد تشيلسي حاليا في المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثامن عشر وليس لديه أي نقاط، ويبحث كل فريق عن الفوز بالنقاط الثلاث في المباراة.

تشيلسي يتعاقد مع جادون سانشو على سبيل الإعارة

نجم مسئولو نادي تشيلسي، في التعاقد مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو، قادما من صفوف نادي مانشستر يونايتد، من أجل تدعيم مركز الجناح الأيمن، خاصة بعد رحيل رحيم سترلينج.

مدة وقيمة عقد سانشو مع تشيلسي

وانضم سانشو إلى صفوف نادي تشيلسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء من مانشستر يونايتد، في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى 5 مليون جنيه استرليني كإضافات.

الصورة
توقيع سانشو مع تشيلسي

تصريحات سانشو بعد الانضمام إلى تشيلسي

قال جادون سانشو، عقب إتمام انتقاله إلى صفوف تشيلسي: “لقد جذبني إنزو ماريسكا حقًا إلى المشروع، كنت أعرفه منذ فترة وجوده مع بيب في مانشستر سيتي، وتابع: "لقد تحدث معي عبر الهاتف عن هذا المشروع وما كان يبنيه هنا، وبالنسبة للاعب شاب مثلي فهو أمر مثير ولا أستطيع الانتظار للبدء".

وأتم سانشو حديثه: "أنا متحمس للغاية لوجودي هنا، لندن هي المكان الذي نشأت فيه وأنا سعيد بالعودة، آمل أن أتمكن من إحراز الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة لفريقي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق