فياريال يتعادل مع بلنسية في منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

تعادل فياريال مع مضيفه بلنسية 1 /1، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

فياريال يتعادل مع مضيفه بلنسية

 

وتقدم بلنسية عن طريق هوجو دورو في الدقيقة 24، قبل أن يدرك أيوزي بيريز التعادل لفياريال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

ورفع فياريال رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثامن، فيما حصل بلنسية على أول نقطة له في الموسم بعد خسارته في أول ثلاث مباريات، محتلا المركز العشرين والأخير.

 

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز ريال مايوركا على مضيفه ليجانيس 1 / صفر.

 

وسجل دانييل رودريجيز هدف المباراة الوحيد لمايوركا في الدقيقة 43.

 

ورفع مايوركا رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع، بفارق الأهداف خلف ليجانيس صاحب المركز السادس بنفس الرصيد.

 

وفي وقت سابق، تعادل ميلان بصعوبة مع مضيفه لاتسيو 2 /2، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

لاتسيو نجح في تسجيل هدفين


وتقدم ميلان في الدقيقة الثامنة عن طريق ستراتشا بافلوفيتش، لكن لاتسيو نجح في تسجيل هدفين في أربع دقائق فقط.

 

وجاء هدف التعادل للاتسيو في الدقيقة 62 عن طريق تاتي كاستيلانوس، قبل أن يضيف بولاي ديا الهدف الثاني في الدقيقة 66، لكن ميلان نجح في إدراك التعادل عن طريق رافائيل لياو في الدقيقة 72.

 

ورفع ميلان رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع عشر، فيما رفع لاتسيو رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن، وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز نابولي على ضيفه  بارما 2 /1.

 

يدرك نابولي التعادل
 

وتقدم بارما عن طريق أنجي يوان بوني في الدقيقة 19 من ضربة جزاء، قبل أن يدرك نابولي التعادل عن طريق روميلو لوكاكو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع  للشوط الثاني.

 

وبعد التعادل بأربع دقائق سجل فرانك أنجيسا الهدف الثاني لنابولي.

 

ورفع نابولي رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد بارما عند أربع نقاط في المركز التاسع.

 

وفي الدقيقة الثانية من المباراة، أنقذ سترانشا بافلوفيتش، مدافع ميلان، فريقه من هدف محقق، حيث انفرد بولاي ديا مهاجم لاتسيو بمرمى مانيان ولمس الكرة لتتهادى في طريقها إلى المرمى، قبل أن يبعدها بافلوفيتش.

 

ونجح بافلوفيتش في فرض نفسه كنجم للدقائق الأولى للمباراة، بعدما سجل هدف التقدم لميلان في الدقيقة الثامنة، حيث تلقى عرضية من زميله كريستيان بولسيتش الذي نفذ ضربة ركنية داخل منطقة الجزاء، ليوجهها بافلوفيتش بضربة رأس في الشباك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق