اعصار ارجحها .. طائرة تتلوى في الهواء وتحبس الأنفاس

0 تعليق ارسل طباعة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر طائرة تتأرجح بسبب إعصار شانشان أثناء محاولتها الوصول إلى مطار فوكوكا في اليابان.

واجهت الطائرات صعوبات في الهبوط في مطار فوكوكا باليابان بسبب الظروف الجوية القاسية الناجمة عن العاصفة الاستوائية شانشان، وانتشرت صور لرحلات مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأثارت إحدى هذه الصور ذعر الناس، فقد أظهرت الصورة طائرة تهتز بعنف حسب ما رصدها موقع تحيا مصر.

ونشر موقع ديلي ميل مقطع الفيديو على موقع إنستجرام، وكتب: "شوهدت طائرة جيجو إير رقم 1408 وهي تتأرجح في ظل الرياح القوية القادمة إلى مطار فوكوكا في جزيرة كيوشو حيث ضرب إعصار شانشان اليابسة"

حصد الفيديو أكثر من 1200 ألف مشاهدة - والأرقام في تزايد مستمر، كما حصدت المشاركة ما يقرب من 2200 إعجاب، ودفع المنشور الناس إلى التعبير عن مدى خوفهم من الفيديو

يبدو هذا الصعود الحاد مخيفًا حقًا"، هكذا كتب أحد مستخدمي إنستجرام، وأضاف آخر، "تخيل الأشخاص بالداخل"، وقال ثالث، "حدث هذا في رحلتي مرة واحدة لم أستمتع بالانحدار الشديد بعد أن اعتقدت أننا سنهبط بدا الأمر وكأن هناك طائرة نفاثة على المدرج"، وكتب رابع، "كان هذا الانحدار ليخيفني. 

وصلت العاصفة الاستوائية شانشان إلى جزيرة كيوشو الرئيسية في جنوب اليابان صباح يوم الخميس، وقد تم تخفيض تصنيف الإعصار القوي إلى عاصفة مدارية، ومع ذلك، لا يزال يتسبب في تعطيل الرحلات الجوية والقطارات في اليابان.

اعصار هاتوياما

تسبب إعصار "هاتوياما" الذي يعد من أعنف الأعاصير التي ضربت اليابان منذ عقود في مقتل ستة أشخاص وإصابة أكثر من 120 آخرين، وحذرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية من "الحذر من الانهيارات الأرضية والفيضانات وفيضان الأنهار"

https://www.instagram.com/p/C_TR5Ncs-Se/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق