فينيسيوس جونيور: العنصرية تؤثر على إسبانيا قبل كأس العالم 2030.. وأعشق ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة

قال فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل، أنه يريد أن تنخفض العنصرية في إسبانيا وفي حالة زيادتها يجب سحب تنظيف كأس العالم 2030، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات فينيسيوس جونيور.

تصريحات فينيسيوس جونيور

وأضاف فينيسيوس جونيور في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، لابد أن يتحسن الوضع بشأن العنصرية في إسبانيا قبل مونديال 2030، وهناك وقت كافي لمعالجة هذا الأمر ويجب على إسبانيا تفهم خطورة هذا الأمر على البلد ومن الصعب تقبل إهانة شخص أسمر.

وتابع فينيسيوس جونيور، لابد أن أشعر بالراحة والأمان في البلد من أجل ممارسة كرة القدم بشكل طبيعي، ولكن في حال تكرار وزيادة الأمر يجب سحب تنظيم البطولة لأن الأمر سيكون معقد للغاية.

وأشار فينيسيوس جونيور، الأغلبية في إسبانيا لا تريد العنصرية ولكن هناك فئة صغيرة تؤثر على صورة البلد والتواجد في إسبانيا أمر مميز للغاية، وأنا أعشق التواجد مع ريال مدريد وأحب إسبانيا وعائلتي تتواجد في إسبانيا.

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

وأردف فينيسيوس جونيور، أتمنى أن يتم حل الأمور في الفترة المقبلة والبداية حدثت ولكن أطالب بالمزيد ويجب على بداية كأس العالم 2030 يكون قد تم القضاء على العنصرية، والجميع في ريال مدريد يدعمني وقالوا في حالة تكرار الأمر سنغادر أرض الملعب.

واستطرد فينيسيوس جونيور، لابد أن تكون هناك عقوبة كبيرة على كل من يدعم العنصرية، والعنصريين في الفترة الحالية لا يستطيعوا الحديث في ملعب كرة القدم بسبب وجود الكاميرات.

واختتم فينيسيوس جونيور تصريحاته، أنا سعيد بالخطوات التي اتخذتها إسبانيا في الفترة الماضية للتعامل مع أزمة العنصرية وأتمنى الأفضل دائما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق