أليو ديانج يشكر جماهير الأهلي بعد رحيله لفريق الخلود السعودي.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

ودع أليو ديانج لاعب الأهلي السابق، جماهير المارد الأحمر وإدارة النادي بعد إعارته لنادي الخلود السعودي لنهاية الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أليو ديانج لاعب الخلود السعودي

وكتب أليو ديانج رسالة وداعية لجماهير النادي الأهلي عبر "إنستجرام"، لقد كان شرفا لي أن أمثل النادي الأهلي في السنوات الماضية، وأشكر الجميع وأود أن أشكر الجميع في النادي وجماهيرنا الرائعة على الحب والدعم.

واختتم أليو ديانج رسالته وقال، حان الوقت الان للفصل التالي في مسيرتي وأنا متحمس للتحديات القادمة، وداعا وليس وداعا.

وكان أليو ديانج قد انتقل لفريق الخلود السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار في الموسم، ويعود للأهلي من جديد في نهاية الموسم.

رسالة أليو ديانج

أرقام أليو ديانج مع الأهلي

لعب أليو ديانج مع النادي الأهلي لمدة خمس سنوات، انتقل إلى صفوف لأحمر في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2019، شارك خلالها بقميص الشياطين الحمر في 212 مباراة، وسجل المالي مع الأهلي 7 أهداف، وصنع 11 تمريرة حاسمة، وحصل المالي على 15 بطولة، وتوج أليو ديانج بطولة الدوري في مرتين، وكأس مصر 3مرات، و4 مرات كأس السوبر المصري، و4 دوري أبطال أفريقيا، ومرتين كأس السوبر الأفريقي.

تصريحات محمد آل خليفة رئيس الخلود السعودي

وأضاف محمد آل خليفة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، برنامج الاستقطابات السعودي يكون عن طريق البرنامج والمدعوم من الحكومة، وسنقوم برفع المقترح للبرنامج والحصول على الموافقة سيتم الإعلان عن الصفقة.

وأشار محمد آل خليفة، الخلود السعودي صاعد حديثا للدوري السعودي وعندما يتم التعاقد مع لاعبي الأهلي والزمالك، وهو أمر مهم للفريق، ونتمنى أن يكون هناك اتفاقات في الفترة المقبلة، واستكمل محمد آل خليفة، محمود كهربا من اللاعبين المرشحين للانتقال لفريق الخلود السعودي في الفترة المقبلة، ونتمنى أن يتواجد أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، وهو لاعب جوهرة، ونفسي يكون موجود في فريق الخلود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق