حالة الطقس اليوم 4-9-2024 في مصر وجميع المحافظات

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم 4-9-2024 في مصر وجميع المحافظات، وذلك وفقًا للتحديثات الأخيرة، بحسب توقعات خبراء الهيئة على مدار الساعة.

يتوقع الخبراء أن يشهد اليوم الأربعاء طقسًا حارًا ورطبًا نهارًا في معظم أنحاء الجمهورية، بينما يكون شديد الحرارة في جنوب سيناء وجنوب البلاد ليلاً، سيكون الطقس مائلاً للحرارة ورطبًا في أغلب المناطق.

27a30710cb.jpg

حالة الطقس اليوم 4-9-2024 في مصر وجميع المحافظات

ومن المتوقع أيضًا أن يستمر ارتفاع نسب الرطوبة، مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بمقدار يتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية، لذلك يهتم المواطنون بالبحث المستمر عبر محركات البحث المختلفة عن حالة الطقس اليوم 4-9-2024 في مصر وجميع المحافظات، لمعرفة حالة الجو الأربعاء وفقا لتوقعات خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية وهي المنوط بها الإعلان عن حالة الطقس على مستوى القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية المختلفة.

 

كما يُتوقع أيضا أن تظهر شبورة مائية خفيفة في الصباح على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وخاصة الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء.

 

حالة الطقس اليوم في مصر

 

كما أشار البيان الذي نشرته الهيئة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" إلى أن الرياح ستكون معتدلة أحيانًا، مع نشاط ملحوظ في بعض الفترات بمناطق متفرقة.

0a953cce97.jpg

درجات الحرارة اليوم


القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 35 درجة.
السواحل الشمالية: العظمى 31 درجة مئوية، المحسوسة 35 درجة.
جنوب سيناء: العظمى 39 درجة مئوية، المحسوسة 41 درجة.
شمال الصعيد: العظمى 38 درجة مئوية، المحسوسة 40 درجة.
جنوب الصعيد: العظمى 42 درجة مئوية، المحسوسة 43 درجة.

1bcd41b58d.jpg


حالة الطقس اليوم على المحافظات


وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أعلنت بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة اعتبارًا من اليوم الأربعاء، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بمعدل يتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية على مستوى البلاد، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة.

يتابع موقع "مصر تايمز" باستمرار الأخبار الخدمية التي تهم القراء، ومنها تحديثات حالة الطقس ودرجات الحرارة في القاهرة وباقي المحافظات.

اقرأ أيضا:

 

 


اقرأ ايضا:

 

 


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق