المقاومة الإسلامية بالعراق تستهدف ميناء حيفا بالطيران المسير

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن استهدافها بالطيران المسير ميناء حيفا في الأراضي المحتلة.

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها: "أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ.. استمراراً بنهجنا في مقاومة الإحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الأربعاء الموافق 4 / 9 / 2024 ،  ميناء حيفا بأراضينا المحتلة ، بواسطة الطيران المسيّر ، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.. وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ  إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ".

استهداف هدف حيوي في الأراضي الفلسطينية المحتلة

وفي وقت سابق أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن استهدافها هدف حيوي في الأراضي الفلسطينية المحتلة بواسطة الطيران المسيّر.

وذكرت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها: "بسم الله الرحمن الرحيم (قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ).. استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم السبت الموافق 8 - 6 - 2024 ، بواسطة الطيران المسيّر ، هدفًا حيويًا داخل أراضينا المحتلة ، مؤكدين استمرارنا في دكّ معاقل الأعداء استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال ، ونصرةً لأهلنا في غزة ، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل.(وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) المقاومة الإسلامية في العراق السبت ١ - ذي الحجة - ١٤٤٥ هـ".

الاحتلال يستهدف قرى وبلدات الجنوب اللبناني

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، استهداف قرى وبلدات الجنوب اللبناني.

رشقات من مدافع رشاشة ثقيلة

وأفادت مصادر ميدانية في بيروت أن جيش الاحتلال أطلق رشقات من مدافع الرشاشة الثقيلة و"مقنبلات" باتجاه بلدة كفركلا، كما حلقت طائرة مسيرة إسرائيلية من نوع هيرمز 900 في أجواء مرجعيون و مزارع شبعا، وأغارت مسيرة أخرى على أطراف بلدة كفرحمام.

الاحتلال يواصل تصعيده

ويواصل الكيان الإسرائيلي تصعيده على بلدات وقرى جنوبي لبنان، بالتزامن مع عدوانه المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين، وأجبر مئات العائلات على النزوح من ديارها.

تطورات ميدانية متسارعة بين حزب الله وجيش الاحتلال

كشف الخبير العسكري العميد ناجي ملاعب أن هناك تطورات ميدانية متسارعة بين حزب الله وجيش الاحتلال، مؤكدا على أن قدرات حزب الله لا زالت قوية وهذا ما يرجع إسرائيل من متابعه عمليتها اتجاه لبنان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق