عمرو أدهم يهاجم جماهير الزمالك بسبب تسريب الصفقات: سلوك طفولي وغبي

0 تعليق ارسل طباعة

نشر عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة شديدة اللهجة لجماهير النادي الأهلي والإعلاميين المنتميين لنادي الزمالك بسبب تسريب صفقات القلعة البيضاء في الفترة الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عمرو أدهم.

تصريحات عمرو أدهم

وتعجب عمرو أدهم من تسريب صفقات نادي الزمالك على السوشيال ميديا وأكد بأن الأمر يؤثر على سير المفاوضات ووصف الأمر بالسلوك الطفولي.

وقال عمر أدهم في رسالة عبر "إكس"، لي سؤال عند حضرتك باعتبارك زملكاوي ويهمك مصلحة الزمالك من رواد الميديا المحبين أو المحسوبين على الزمالك.

وتابع عمرو أدهم، حتى لو حصلت على معلومة، إيه الذكاء في تسريب أخبار مفاوضات، سواء حقيقية أو غير حقيقية، غير اللقطة أو الإحساس بسبق ليس له أي قيمة، ومش مهم الضرر أو إفساد أي مفاوضات.

عمرو أدهم الزمالك

وأشار عمرو أدهم، الحقيقة سلوك طفولى يرتقى إلى درجة الغباء، اللى بيحب الزمالك ومصلحة الزمالك فعلا مستحيل يعمل كده.

رسالة عمرو أدهم

عمرو أدهم: الزمالك لن يشارك في دوري الموسم الجديد إلا بضوابط جديدة ومحمد عدلان أخذ أكبر من حجمه

وأضاف عمرو أدهم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مجلس إدارة نادي الزمالك سيعلن قريبا انتهاء جميع الأزمات الخاصة بالمستحقات المتأخرة والقضايا ونسير في كل الطرق من أجل إنهاء كافة الأزمات وإسعاد جماهير الفريق والقادم سيكون أفضل لنادي الزمالك، وأشار عمرو أدهم، فريق كرة القدم بنادي الزمالك يحتاج لدعم كبير وهناك مجهودات كبيرة من جانب حسين لبيب وأحمد سليمان وحسين السيد في ملف كرة القدم، ولابد أن يكون هناك دعم لقطاع الناشئين بنادي الزمالك من أجل مستقبل نادي الزمالك، ومن الصعب التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق بسبب راتبه العالي.

وزاد عمرو أدهم، بن شرقي كان يحصل على مليون و800 ألف يورو في السابق، ولو جاء براتب أقل من ذلك فهو كثير وكبير أيضا، ونادي الزمالك يحتاج لـ 4 صفقات في الموسم الجديد بجانب الاستثمار في اللاعبين الصغار، ونادي الزمالك يعاني من الغيابات العديدة في الفترة الحالية وهناك انتقادات لمدرب الفريق، ولكن الفريق يحتاج للتدعيم، وأكمل عمرو أدهم، الحكم على تجربة جوزيه جوميز مع الزمالك لابد أن يتم توفير كل المتطلبات له مع النادي ويستمر الموسم المقبل ثم الحكم عليه وهو مدرب جيد، ومن الصعب إنشاء شركة الكرة في الوقت الحالي لأننا نريد بناء فريق قوي من أجل جلب المستثمر ونريد فريق بجودة عالية أولا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق