العلمين والعالمية.. اللواء رأفت الشرقاوي يوجه رسالة هامة

0 تعليق ارسل طباعة

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 07:29 صباحاً

اللواء رأفت الشرقاوي مساعد وزير الداخلية

كتب : علام عشري

وجه اللواء رأفت الشرقاوي مساعد وزير الداخلية الأسبق رسالة هامة للعالم قائلا: افتتح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي مطار العلمين الدولى الأول للطيران والفضاء ٢٠٢٤والذى يستمر لمدة ثلاثة بمطار العلمين الدول ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .

o ويعتبر المعرض حدث عالمى فريد، في مجال الطيران والفضاء، في افريقيا والشرق الاوسط، وتبدأ العروض الجوية بمشاركة أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم ، ممثلين لأكثر من 100 دولة، ليتم خلال الفعاليات الكشف عن

طرازات مختلفة للطائرات المدنية والعسكرية والموجهة. ليتم خلال الفعاليات الكشف عن طرازات مختلفة للطائرات المدنية والعسكرية والموجهة.

o وقع الرئيس عبدالفتاح السيسي في سجل جناح دولة الصين بمعرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين.

o تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي جناح شركة مصر للطيران، بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء بالعلمين ، وقال مسؤول بالشركة، إن مصر للطيران تعاقدت على شراء 10 طائرات إير باص 350، وفى طريقنا للوصول 125 طائرة

واستكمال الخطة بحلول عام 2028، مشيرا إلى انه تم التعاقد على 18 طائرة إيجار من شركة بوينج .

o تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي جناح الهيئة العربية للتصنيع بـ معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى .

o شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، العرض الجوي، على هامش معرض مصر للطيران والفضاء بمطار العلمين.

o المعرض أقيم وفق معايير عالمية، مبينًا أنه يضم أكثر من 300 شركة عارضة تمثل سوقًا لـ100 دولة،

وهو عدد كبير في النسخة الأولى، بالإضافة إلى الندوات والمؤتمرات على هامش المعرض.

o هذا العدد كبير للمعرض في النسخة الأولى ، لم يصل إليه أحد من قبل، مؤكدًا أن توقيت معرض مصر الدولي للطيران والفضاء مهم جدًا ، ومعيار نجاح المعرض يشمل عدد العارضين والشركات، بالإضافة إلى عدد الطائرات المشتركة سواء العسكرية أو المدنية، وكذلك العروض الجوية على مختلف أنواعها.

o يحضر معرض مصر الدولي للطيران والفضاء العديد من خبراء صناعة

الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني، كما يشتمل المعرض على عروض جوية احترافية عالمية في سماء العلمين.

o وتوسط الرئيس عبدالفتاح السيسي صورة تذكارية للمشاركين في معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء بمدينة العلمين الجديدة. كما تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أجنحة ومعروضات الشركات الوطنية والعالمية المشاركة في معرض مصر الدولي

للطيران والفضاء الذي انطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء في نسخته الأولى، بمطار العلمين الدولي.

o أعلنت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، عن طرح تخفيضات بنسبة 15% على أسعار التذاكر للمشاركين في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، والذي ينعقد من مدينة العلمين خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسط تسهيلات وتجهيزات ضخمة على أعلى مستوى.

o كما قامت الناقل الوطني مصر

للطيران، بالتزامن مع انطلاق معرض مصر الدولي للطيران والفضاء، بحملة دعائية على طائراتها ومكاتبها الداخلية والخارجية، حيث وضعت شعار المعرض من الخارج على عدد من طائراتها وعلى غطاء الرأس داخل الطائرات، فضلًا عن عرض فيديو ترويجي للمعرض على شاشات الطائرات.

o وجهزت مصر للطيران جناحًا خاصًا مميزًا لافتًا للزائرين، داخل صالة العارضين في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء، حيث تم تجهيزه على أعلى مستوى لاستقبال ضيوف وزوار المعرض الدولي.

o من جهتها، قامت المطارات المصرية بوضع لافتات تعكس أهمية هذا الحدث العالمي داخل صالات الوصول والمغادرة، وعرض فيلم ترويجي للمعرض، كما تم تخصيص فرق عمل متخصصة في مطارات القاهرة وبرج العرب والعلمين الدوليين لاستقبال الوفود المشاركة وتقديم جميع التسهيلات اللوجستية لنقلهم من وإلى مطار العلمين الدولى.

o حفظ الله مصر وشعبها وقائدها وجيشها ورجال امنها وكافة المخلصين من ابناء هذا الوطن وجنبها شر الفتن والاحقاد

والشاعات والضغائن والحروب ، اللهم إنى استودعك مصر وأهلها أمنها وأمانها ، ليلها ونهارها ، أرضها وسمائها ، فاحفظها ربى يا من لا تضيع عنده الودائع .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق