بأغنية بنت ناس.. أحمد سعد تتصدر تريند رقم 1 على موقع يوتيوب

0 تعليق ارسل طباعة

تصدرت أغنية بنت ناس للمطرب أحمد سعد تريند رقم 1 في الأكثر استماعا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد أيام قليلة من طرحها، حيث نشرها في يوم 29 من شهر أغسطس المنقضي.

أحمد سعد يتصدر تريند رقم 1 على يوتيوب

واحتفل أحمد سعد بتصدر أغنية بنت ناس تريند رقم 1 على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وذلك من خلال منشور رصده موقع تحيا مصر، جاء به: "بنت ناس تريند 1 في مصر وتريند في جميع الدول العربية".

a20f2795ab.jpg
أغنية بنت ناس تتصدر تريند يوتيوب 

وتعد أغنية بنت ناس من كلمات مصطفى حدوتة وتأليف وليد العطار وتوزيع إيهاب كلوبيكس.

كلمات أغنية بنت ناس 

وجاءت كلمات أغنية بنت ناس على النحو الآتي: تضحكلي الدنيا في ضحكتها ويسرقني الوقت في قعدتها  دي بتاخد العقل بحلاوتها  أنا مقابلتش أجمل منها  تتدلع تختارعلى ذوقها وبسيبها على راحتها بشوقها عيني بتحسدها على هدوئها أنا مببطلش كلام عنها  دي بنت ناس  وتختلف عن كل الناس  ولو كان للقمر انعكاس هينعكس على مرايتها  دي بنت ناس  بجمالها يشهد كل الناس وعيون جميلة مليانة إحساس مبشوفش حد في رقتها  بيروقلي الجو بروقانها اسمي بيحلو على لسانها  ولا حتى أربعة يملو مكانها  لا هي وبس مفيش غيرها  بتمزج لما اسمع صوتها  بتمزج أوي لما أبسطها وموافق على كل شروطها  مش شايف في الدنيا دي غيرها  دي بنت ناس  وتختلف عن كل الناس  ولو كان للقمر انعكاس هينعكس علي مرايتها  دي بنت ناس  بجملها يشهد كل الناس وعيون جميلة مليانة إحساس مبشوفش حد في رقتها.

39512001f6.jpg
احمد سعد 

أحمد سعد يثير الجدل بحفله في الساحل الشمالي 

وكان قد أثار أحمد سعد الجدل بحفله الأخير الذي أقامه في الساحل الشمالي وذلك بتصريح تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجعل المطرب في ورطة كبيرة، وهذا التصريح جاء به: "مساء الخير على الناس الحلوة،مساء الخير على الناس اللذيذة والمتشيك، مساء الخير على الناس الناس الأغنياء.. أنا بحب الأغنياء أوي بحسهم أذكية".

وجاءت تعليقات الجمهور على هذا التصريح، على النحو الآتي "بس هما اغبياء في حاجة واحدة بس، انهم بيسمعوك وواقفين الواقفة دي لواحد غبي"، وكتب الآخر: "هو مافيش نهاية للهطل ده".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق