صابرين تصل إلى لبنان استعدادًا لتكريمها في مهرجان الأفضل.. غدا

0 تعليق ارسل طباعة

وصلت اليوم النجمة المصرية صابرين، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، استعدادًا لتكريمها غدًا الأربعاء الموافق 4 من شهر سبتمبر وذلك ضمن فعاليات مهرجان الأفضل.

صابرين تصل إلى لبنان استعدادا لتكريمها في مهرجان الأفضل 

واستقبلت خبيرة التجميل رانيا عثمان، ونوري مازن رئيس المهرجان، النجمة صابرين، والتي أعربت عن سعادتها الكبيرة بالتكريم، وظهرت صابرين في مجموعات صور رصدها موقع تحيا مصر وهي ممسكة بالورود وفي سعادة بالغة.

182d07dcc7.jpg
وصول صابرين إلى بيروت 
ca1b2fcca2.jpg
وصول صابرين إلى بيروت 
e875572344.jpg
وصول صابرين إلى بيروت 

آخر أعمال صابرين

ومن ناحية أخرى، حققت النجمة صابرين نجاحّا كبيرًا في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، من خلال مشاركتها في مسلسل مسار إجباري، وشاركها في بطولة العمل كل من: الفنانة بسمة، أحمد داش، عصام عمر، محمود البزاوي، وغيرهم من النجوم، ودارت أحداث المسلسل حول علي وحسين شقيقان لم يكن يعرفان بعضهم ولكن جمعتهم ظروف والدهم الذي توفى فاجأة، ومروا بالعديد من الأزمات ودخلوا في ورطة كبيرة اجبرتهم على التعامل معها رغم اختلافهما ومع تطور الأحداث يتحول كرههم إلى حب إخوة شديد لا يقدر أن يفرق بينهم أحد، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

كما تنتظر صابرين عرض أجدد أفلامها بعنوان الملحد، والعمل من بطولة أحمد حاتم، صابرين، محمود حميدة، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

تأجيل عرض فيلم الملحد 

وكانت قد تحدثت صابرين عن تأجيل عرض فيلم الملحد فقالت في تصريحات تليفزيونية: معرفش ليه لحد دلوقتي منزلش، مع أنه أجرأ وأحسن وأهم الأفلام، اللي المفروض تتعرض في وقتنا ده.

وكان صح المخرج ماندو العدل إلى أنه تم منع عرض فيلم الملحد في السينمات المصرية، فكتب في منشور عبر موقع فيسبوك: العرض مش هيتعمل في ميعاده.. و الفيلم مش هينزل في ميعاده .. و الحقيقة معرفش ليه … الاجابة عند السيد الرقيب علي المصنفات الفنية، فيلم الملحد جاهز للعرض .. و انتهت جميع مراحله من مونتاج و مكساج و تصحيح الوان و  الرقابه اديتله ترخيص بالعرض بعد شهور من المشاهدات ..  بل وصل الامر اني نزلت صورت مشهد مضاف  و المنتج احمد السبكي صرف كتير علي دعاية الفيلم في الشوارع بناءا علي هذا الترخيص ..و رجع شال الدعاية تاني للاسف و دي خسارة فادحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق