الإعلامي نشأت الديهي: الطائرات المسيرة المصرية والمدرعات طفرة جديدة

0 تعليق ارسل طباعة

علق الإعلامي نشأت الديهي على الطائرات المسيرة المصرية والمدرعات في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024.

الإعلامي نشأت الديهي يوضح أهم أنواع الطائرات والمسيرات المصرية

وقال الإعلامي نشأت الديهي،  خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان هناك ثلاثة طرازات من الطائرات والمسارات المصرية جميعهم تخطف الانظار، مشيرا الى ان الطائره 30 يونيو والطائره أحمس والطائرة 6 اكتوبر هم جميعهم صناعة مصرية.
واشار الإعلامي نشأت الديهي الى أنه من بين الطائرات والمسيرات الطائرة 6 اكتوبر تظهر لاول مره بتسليح كامل من صواريخ موجهه وقنابل.

الإعلامي نشأت الديهي: المسيرات المصرية طفرة جديدة نحو التميز


واضاف الإعلامي نشأت الديهي، ان الطائرات والمسيرات المصرية طفره جديده نحو التميز المصري لان الحرب حاليا ليست صواريخ وطائرات كبرى وانما ايضا طائرات مسيره حيث أن الطائرة المسيرة تحسم المعارك وهو ما نراه في الدول التي يوجد بها حروب مثل روسيا واوكرانيا حيث اصبحت المسيرات عنصر من عناصر الحسم في المعارك الدائرة.

الإعلامي نشأت الديهي: المدرعات المصرية تشكل نقلة نوعية


ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى ان المدرعات اس تي 100  فخر الصناعه المصريه واس تي 500 وهما من اهم المدرعات التي توصلت مصر الى صناعتهم بنسبه صناعه 50%.


واكد الإعلامي نشأت الديهي، على ان هذه المدرعات هي الاحدث وهي التي تمثل نقل نوعيه خصوصا في الصناعات الحربيه المصريه من خلال العقول المصريه والايادي المصريه التي تساهم في هذا العمل.

وفي وقت سابق، من اليوم انطلقت فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والذى من المقرر أن تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولى حتى الخميس، حيث يعتبر المعرض حدث بارز في مجال الطيران والفضاء، ويُعتبر من الفعاليات الكبرى التي تجمع بين الشركات العالمية، المهنيين، والمهتمين في هذا القطاع، ويساهم في جذب الاستثمارات إلى مصر، حيث يوفر منصة فريدة للتواصل بين المستثمرين والشركات العالمية والمحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق