وفيات ومصابين وسيارات مهشمة.. التفاصيل الكاملة لانهيار عقار مدينة نصر

0 تعليق ارسل طباعة

أدجى انهيار عقار مدينة نصر إلى مصرع وإصابة 6 أشخاص بالإضفة إلى تهشم العديد من السيارات في المنطقة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

استخراج جثتين من عقار مدينة نصر المنهار

تمكنت قوات الحماية المدنية فى القاهرة من استخراج جثتين "رجل وسيدة" من أسفل عقار مدينة نصر المنهار، وجارى البحث عن 4 أخرين تحت الأنقاض حيث تعمل قوات الحماية المدنية على ذلك بعدما هرعت السيارات إلى مكان الحادث.

كان انهار منذ قليل عقار مكون من 4 طوابق بمدينة نصر فى القاهرة، وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وبصحبتهم الأوناش لرفع حطام العقار والبحث عن مفقودين من عدمه.

إصابة 5 أشخاص في عقار مدينة نصر المنهار

وكشفت المعاينة الأولية إصابة 4 أشخاص نتيجة انهيار عقار مدينة نصر فى القاهرة، كما تحطمت 5 سيارات كانت موجودة أسفل العقار.

وكانت سيارات الحماية المدنية مصحوبة بسيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان الحادث، فيما وصل منذ قليل الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة إلى موقع حادث انهيار عقار فى مدينة نصر، لمتابعة موقع الحادث ورفع الأنقاض.

عقار مدينة نصر.

بداية حادث عقار مدينة نصر

تلقت غرفة النجدة فى القاهرة بلاغا بـ انهيار عقار بمدينة نصر، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية أن عقار مكون من 4 طوابق تعرض للانهيار، وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية لإزالة ورفع الأنقاض، وتواجدت عدد من سيارات الإسعاف بمكان الواقعة.

وتجري قوات الحماية المدنية عملية رفع أنقاض عقار أرض الجولف بعد انهياره، بحثًا عن ضحايا أسفل الأنقاض بالعقار المنهار.

فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت بسرعة جمع المعلومات و التحريات للوقوف على الأسباب التي أدت إلى انهيار العقار المكون من 4 طوابق.

وحسب ما أفاد به شهود العيان، لموقع تحيا مصر، فإن أصحاب العقار كانوا يقومون بعمل ترميمات في العقار، ما  أدى إلى اهيار عمود أثناء عملية التكسير وسقوط العقار بعد ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق