أمل سلامة: مبادرة ”بداية جديدة” تستهدف تحسين ...

0 تعليق ارسل طباعة

أكدت النائبة أمل سلامة، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي تم إطلاقها بناءً على تكليفات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، تسعى لتوسيع استفادة جميع فئات المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية.

وأضافت سلامة، أن المبادرة لها دور في تنمية الإنسان ورعاية البسطاء، من خلال تدشين عدد من المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، كما أنها تستهدف كذلك بحث آليات مبتكرة لخلق فرص جديدة، وتحسين جودة حياة المواطن المصري، بطريقة تكاملية بين جميع جهات الدولة، والمجتمع الأهلي والخاص.

وأشارت عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلي أن هناك اهتماما غير مسبوق من جانب القيادة السياسية، برعاية محدودي الدخل، من أجل توفير حياة كريمة لهم في ضوء توجهات الجمهورية الجديدة، لافتة إلى أن مبادرة بداية جديدة، تعمل على ترسيخ الهوية المصرية عبر تقديم حزم متتالية من برامج الحماية الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية.

وأوضحت النائبة أمل سلامة أن اهتمام الدولة بالاستفادة من مؤسسات المجتمع المدني أصبح على نحو غير مسبوق، من خلال العديد من المبادرات التي تستهدف جميعها تنسيق الجهود لتحقيق أكبر استفادة وتوسيع قاعدة المستحقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق