عاجل| السكة الحديد تطرح عربات إضافية بعددٍ من القطارات

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه تم إجراء تعديلات كبيرة بتركيب القطارات، لتقديم أفضل الخدمات لجمهور الركاب، في إطار خطتها الموسعة لأعمال التطوير المستمرة لهذا المرفق الحيوي الذي يخدم آلاف الركاب يوميا سواء الوجه البحري والقبلي.

وأوضحت الهيئة في مستند لها، أنه تقرر إضافة عربة ثالثة مكيفة علاوة على قطار 1933/1934 من القاهرة إلى مرسى مطروح اعتباراً من يوم 5 من شهر سبتمبر الجاري فقط وتطرح مقاعدها للجمهور، وتعود العربة الثالثة المكيفة العلاوة على قطار 943/943 من مرسى مطروح إلى القاهرة يوم السادس من شهر سبتمبر.

وأوضحت الهيئة أنه تم إضافة عربة ثانية مكيفة علاوة قطار 773/772 من القاهرة إلى مرسى مطروح يوم 5 سبتمبر وتطرح مقاعدها للجمهور، وتعود العربة الثانية المكيفة العلاوة على قطار 775/774 من مرسى مطروح إلى القاهرة يوم 6 سبتمبر وتطرح مقاعدها للجمهور.

كما أشارت الهيئة، إلى أنه تم إضافة عربة ثالثة مكيفة علاوة على قطار 988 من القاهرة إلى أسوان يوم 5 سبتمبر فقط وتطرح مقاعدها للجمهور، وتعود العربة الثالثة المكيفة العلاوة على قطار 1903 من أسوان إلى القاهرة يوم 6 سبتمبر فقط وتطرح مقاعدها للجمهور.

وشددت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، على محطات القاهرة ومرسى مطروح وأسوان للتأكد من ضم العربات المكيفة العلاوة على القطارات سابقة الذكر، ويتم الحجز بمعرفة الإدارة المركزية للتسويق والمبيعات وخدمة العملاء للمسافات الطويلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق