رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل مطبخ المدينة للسيناريست علي وجيه

0 تعليق ارسل طباعة

أصبح مسلسل مطبخ المدينة الذي ينتمى للدراما السورية، محل اهتمام عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، فمنذ الإعلان عنه ويبحث الجمهور عن تفاصيل مسلسل مطبخ المدينة، خاصة بعد معرفة أن بطلته هي النجمة المتألقة سلافة معمار.

تفاصيل مسلسل مطبخ المدينة

مسلسل مطبخ المدينة يعد من أبرز المسلسلات التي ستدخل ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2025، حيث يحضر له الكاتب السوري علي وجيه بقوة وتركيز شديد ليكون على قمة الأعمال التي تحقق نجاحات كبيرة وتنال اعجاب المشاهدين السورين في رمضان المقبل.

0b09ea4f06.jpg
بطلة مسلسل مطبخ المدينة 

ومن المقرر أن يتولي انتاج مسلسل مطبخ المدينة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر شركة Pentalens للانتاج هذا العمل، ويشارك على وجيه في تأليف هذا العمل سيف رضا حامد، وهو من إخراج رشا شربتجي.

أبطال مسلسل مطبخ المدينة

واختار ولازال يختار صناع مسلسل مطبخ المدينة أعماله بعناية شديدة حيث تقدم دور البطولة النسائية النجمة الشهيرة سولاف معمار، ويقف أمامها كلا من النجوم السوري عباس النوري و عبد المنعم عمايري وسامر إسماعيل.

4edb97b3e2.jpg
بطلة مسلسل مطبخ المدينة 

من المتوقع أن يتناول المسلسل حياة العاملين في مجال الطبخ، وهو نمط مميز يتبعه الكاتب علي وجيه في أعماله، حيث يركز على كواليس مهن معينة.

مسلسل مطبخ المدينة يشهد انفصال علي وجيه عن يامن الحجلي

ويشهد مسلسل مطبخ المدينة انفصال الكاتب الشهير علي وجيه عن الفنان يامن الحجلي بعد سلسلة كبيرة من التعاونات الناجحة بينهم في الدراما السورية، فيحضر علي وجيه لمسلسل مطبخ المدينة، بينما يحضر  يعمل الحجلي في مشروع جديد بالشراكة مع رامز الأسود.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل مطبخ المدينة نجاحات كبيرة خاصة مع الابطال المشاركين به والذي لديهم شعبية كبيرة داخل الدراما السورية.

مسلسلات رمضان 2025

وبالتطرق للسباق الرمضاني في مصر، نجد أنه يوجد العديد من الأعمال الدرامية التي ستشارك في هذا الموسم أبرزها مسلسل فهد الملك الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي والذي من المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة مع الحملة الترويجية القوية الذي يقوم بها العوضي لأعماله الفنية المختلفة، كما يعمل الفنان أحمد مكي في الفترة الحالية أيضا على التحضير لمسلسل درامي جديد بعيدا عن سلسلة الكبير اوي وهو من إخراج أحمد صالح وتأليق هاني سرحان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق